النجم العالمي “مساري” غنّى أمام الآلاف في دبي وأطلق “Roll With It” مع النجم محمّد عسّاف

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

 

بعد العودة القويّة لمُغنّي الـ”بوب” العالميّ “مساري” وحصد أغنيتيه الأخيرتين “So Long” و”Don Da Da” نجاحاً كبيراً تُرجم بالأرقام على برامج تطبيقات الموسيقى عربياً وعالمياً، زار مساري الإمارات العربيّة المُتحدة حيث شارك بإحياء “Fiesta De Los Muertos” وهو أشهر مهرجان موسيقيّ حيّ مُستوحى من الهالويين والذي أقيم في “Autism Rocks Arena” .

غنّى مساري أمام الآلاف الذي ردّدوا أغنياته، وقدّم لوحات إستعراضيّة خاصّة من وحي العنوان العريض للمهرجان.أمّا مفاجأة الحفل فكانت إطلاق ديو جمع مساري بالنجم محمّد عسّاف الذي اعتلى المسرح وقدّما معاً أغنية “Roll With It”.

يُذكر أنّه إجتمع على تنفيذ أغنية “Roll With It”  أشهر صنّاع الموسيقى العالميّين ونذكر منهم “DaHeala” و “Nasri Atweh” و “Moon Wilis” و “Beltran” ومن لبنان الموزّع الموسيقي هادي شرارة.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram