فارس الغناء العربي عاصي الحلاني مشتاق لعيون جمهوره في مصر و”إسمع مني” تبصر النور قريباً

  بــيــروت – مـيـشـالا سـاسـيـن

 

فارس الغناء العربي النجم عاصي الحلاني يحبّ جداً جمهوره في مصر أمّ الدنيا ويقول له “أحبك جداً أحبك وشيلك بعيوني تأمر تحت أمرك بحبك يحسدوني”، لهذا السبب يبدو أنّ عاصي   مشتاق لعيون جمهوره المصري وسيتوجه إلى أمّ الدنيا لاحياء حفلة فنية ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ٢٦ وذلك يوم الثلاثاء الواقع في السابع من تشرين الثاني/نوفمبر.

وما إن طرحت الشركة المشرفة على الحفل التذاكر على الموقع الإلكتروني المخصص لحجز التذاكر، وذلك خلال ساعات متأخرة من نهاية يوم الأحد 29 تشرين الاول حتّى تصدّر “حبيب القلب” الحجوزات وذلك بعد وقت قصير من طرح التذاكر.

من جهة أخرى كان الفارس قد إلتقى خلال العشاء السنوي لجمعية “أصدقاء لبنان في موناكو” الذي أقيم في بيروت رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، والتقت صورة عائلية معه بوجود زوجته  كوليت وابنته الفنانة الشابة ماريتا .

 

 

” إسمع مني ” الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر نزار فرنسيس ولحنها الموسيقار طلال، قدأنهى تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج بشير لاغيسوس، ومن المتوقع أن يبصر الكليب النور قريباً.

وتجدر الإشارة إلى أنّ فارس الغناء العربي قد أطلق موقعه الالكتروني الخاص، ما يمكن لكافة متابعيه وجمهوره حول العالم من معرفة أخباره وكلّ المعلومات اللازمة عن حفلاته.

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram