فيديو الإعلان الترويجي الرسمي الأوّل لم يكشف مصير مايا ورجا في حبّة كراميل والكوميديا سيدة المشاهد

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

أقل من شهر يفصل عشاق السينما ومحبّي حبّة كراميل عن العرض الأوّل لفيلم “حبّة كراميل” المنبثق عن مسلسل “كراميل ” الذي عرض في الموسم الرمضاني وحصد نجاحاً ساحقاً، بإعتباره المسلسل الكوميدي الوحيد في السباق الدرامي الرمضاني في لبنان.

تعديلات جذرية ولكن بنفس الروحية تحملها قصة فيلم حبّة كراميل ، فقد كتب سيناريو وحوار الفيلم مازن طه ويخرجه إيلي.ف. حبيب وهو من إنتاج شركة Eagle Films.

أبطال الفيلم النجمة الخفيفة الظلّ والعفوية ماغي بوغصن  والنجم  التونسي المتألّق ظافر عابدين، ويشارك في بطولة العمل الممثلين المميزين مي صايغ وطلال الجردي ومي سحاب وجيسي عبدو وهشام حداد وكريستيان الزغبي وباقة من الممثلين اللبنانيين.

وفور إطلاق شركة إيغل فيلمز منذ يومين الإعلان الترويجي الأوّل للفيلم، لمس رواد مواقع التواصل وعشاق كلّ من الأبطال أنّ الفيلم يتميّز بعنصر التشويق وبعفوية في تقديم الشخصيات وكوميدي مئة في المئة .

 

يتابع فريق العمل إنهاء المشاهد الأخيرة من الفيلم المرتقب عرضه في 21 ديسمبر في الصالات السينمائية كافة في لبنان. ويبقى عنصر التشويق هو سيد الموقف عن و أيام تفصلنا عن معرفة ما هو مصير مايا ورجا في حبّة كراميل؟!

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram