إليسا ترقص وتغني مع عاصي في عيدها وستواصل الإحتفال على مسرح الأوليمبيا في باريس الجمعة المقبل

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن
سنة جديدة من عمرها ومن مشوارها الفني أطفأت ملكة الإحساس إليسا شمعتها بحضور عدد من الأصدقاء، ومنهم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس الحلاني وصديق إليسا المقرّب وديع النجار.
وفي يوم عيدها تمنّت إليسا أن تبقى بصحة جيدة وشكرت محبيها على صدق حبهم اللامحدود وتمنت أن تبقى محاطة بأشخاص مثلهم.
في عيدها غنّت إليسا ورقصت على أنغام صوت فارس الغناء العربي وقطعت قالب الحلوى وشاركت جمهورها بصور وفيديوهات من الحفل، فإنتشرت تعليقاتهم على مواقع التواصل معبرين عن حبهم لها وتمنوا لها مزيداً من النجاح والتألق والإستمرارية.
هكذا احتفلت النجمة اليسا بعيد ميلادها بحضور النجم عاصي الحلاني وعدد من اصدقائها@elissakh pic.twitter.com/QR39j5yOHZ
— Rotana Music (@RotanaMusic) October 28, 2017
وتجدر الإشارة إلى أنّ ملكة الإحساس تواصل إحياء الحفلات خارج لبنان فسترحب ببداية عام جديد من حياتها في حفل على مسرح الأوليمبيا في الثالث من نوفمبر، في الوقت الذي ينتظرها جمهورها في ستوكهولم في الرابع والعشرين من الشهر المقبل في حفل.

ومن موقع “شو في جديد – choufijdid”، نتمنى لإليسا عاماً جديداً ينعكس فيه بريق نجاحاتها الفنية على حياتها الشخصية، فتبقى ملكة متوجة على عرش الإحساس في قلوب عشاقها .


