كيف داهم السرطان أحمد حلمي مجدداً ؟!

بــيــروت – إبـــتــســام غــنــيــم
نفى النجم أحمد حلمي ما تداولته وسائل إعلام حول إصابته مجدداً بمرض السرطان، مؤكدًا أن ذلك الخبر عارٍ تماماً عن الصحة. وكتب منشورًا عبر حسابه الرسمي عبر إنستغرام جاء فيه: “مساء الفل على أحلى وأجمل ناس متصدقوش الشائعات، انتشر خبر إني مريض، ده خبر غير صحيح، أنا الحمد لله رب العالمين مش مريض، وبشكر كل الناس اللي كلموني أو بعتولي يطمنوا عليا”.
يُذكر أنّ أحمد حلمي كان قد أصيب بورم حميد في ظهره عام 2014 وتم استئصاله وشفي تماماً وأعلن الخبر بنفسه حينذاك، لكن الخبرالذي إنتشر قبل أيام كاذباً وغير صحيح وحلمي بصحة جيدة.
مساء الفل.. متصدقوش الاشاعات .انتشر خبر اني مريض. ده خبر غير صحيح. انا الحمد لله مش مريض. وبشكر كل الناس اللي كلموني او بعتولي يطمنوا عليا💚 pic.twitter.com/IHaObmXKr5
— Ahmed Helmy (@ahelmy) October 22, 2017


