ريم البارودي تتجاهل التعليق على زواج طليقها من سمية الخشاب وتفضح المستور!

بــيــروت – إبـــتــســام غــنــيــم
تجاهلت النجمة الشابة ريم البارودي الأخبار المتداولة عن إحتفال الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على النجمة سمية الخشاب، ورفضت التعليق نهائياً على الموضوع وإكتفت بنشر صور لها على الانستغرام مع طبيب الاسنان الذي تتعالج عنده وكتبت معلّقة: “الساحر الدكتور محمد عماد شكراً جزيلًاً لرعاية أسناني.. أحبك جداً يا صديقي”. كما نشرت صورة لها في المسجد وكتبت تعليقاً: “اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. جمعة مباركة”.
وانبرى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من محبي ومتابعي الفنانة المصرية للهجوم على الثنائي المطرب أحمد سعد والنجمة سمية الخشاب بعد عقد قرانهما في منزل الاخيرة في منطقة الشيخ زايد.
ولم يحضر حفل الزفاف سوى عدد قليل من الفنانين الاصدقاء منهم النجمة نادية الجندي كونها جارة سمية في نفس المنطقة، كما ظهر النجم عمرو سعد في حفل زفاف أخيه ليهنأهما بعدما إنتشرت أقاويل عن عدم رضاه على هذا الزواج.

يُذكر أن ريم كانت قد إرتبطت بأحمد بعد قصة حب قوية تكللت بالزواج، لكنّها في البداية حرصت على نفي الزواج لتعود وتفجر مفاجأة وتؤكد أنّها كانت على علاقة معه منذ 14 سنة، أضاعت منها سبع سنوات ولم يعترف مرة بزواجهما، وأنّها هي السبب في أن يتعرف على سمية الخشاب الذي غنى معها لمسلسلها “الحلال” ديو “كله بالحلال”.
وتقول أنّه من يومها بدأت العلاقة بينهما وعندما واجهته ريم أنكر، كما أنكرت سمية بدورها مؤكدة أنّ ما يجمعها بأحمد علاقة روحية فقط لتعود ريم وتعرف من أسرة أحمد أنّه تزوج سمية.
الأمر الذي جعلها تعلن صراحة عن أنّها كانت زوجة أحمد على سنة الله ورسوله وكانت تحضّر لحفل زفاف كبير لهما، لكن لم يحصل نصيب وتركها وتزوج من سمية الخشاب. وتجدر الإشارة إلى أنّ ريم كانت تكبر أحمد بسنتين، بينما سمية تكبر بأكثر من 15 سنة.


