ما هي مفاجآت عيد ميلاد دكتورهراتش سغبزريان؟!

 

بيروت- ابتسام غنيم

 

إحتفل الجراح العالمي التجميلي الاوّل بلبنان هراتش سغبزريان بعيد ميلاده في الريجنسي بالاس، وكان الحضور كالعادة نخبة من أهل الفن والاعلام والاحبة.

ولانّ دكتورهراتش يحرص أن يكون عيده عيداً للجميع فهو بعد إستقباله المدعوين، بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، والقى كلمة رحّب بها بالحضور.

وأكّد أنّه لن يحتفل بعيده إلّا بعد أن يقدّم تكريمات لاشخاص يستحقونها عن جدارة، وكانت أّوّلهم الفنانة الكبيرة رينيه ديك التي كرّمها وتوّجها وزرع البسمة على وجهها الحزين.

ثم كرّم الاعلامية ماتيلدا فرج الله، كونها فازت هذا العام بجائزتين لمواقفها الانسانية وكأفضل محاورة للعام 2017 من مصر والكويت.

كما كرّم فنان الشعب أبو سليم والنجم الممثل القدير عبد المجيد مجذوب للمرّة الثانية بعد تكريمهما هذا العام بمهرجان ” الزمن الجميل أواردز”، ثمّ تلاه تكريماً للاعلامية مهى سلمى وللشاعر طوني أبي كرم والاعلامي والكاتب طارق سويد، الذي كُرّم هذا العام بالكويت.

 

ثمّ هنّأ الاعلامية هلا المرعلى عيد زواجها الاوّل وايضاً الفنان جورج وديع الصافي على مرور 25 عاماً على زواجه من السيدة رولا الصافي، ليختتم الفقرة الاولى من عيده بتكريم ست الحبايب والدته التي تفانت بتضحياتها لها…

بدأ الحفل الذي قدّمته السيناريست داليا الحداد بغناء المطربة فلة ثمّ فاجأ الشاعر أبي كرم د.هراتش بالفنان محمد أشرم، لتقدم المطربة اليسار صديقة الدكتور وصلة غنائية وتفاجئه بفرقة موسيقية مميزة استقدمتها لتزفّ دكتورهراتش بعيده. ومن ثم غنّى أبو نصره موالاً، لتعود وتقدّم الراقصة ليال أروع تابلوهاتها..

فرحة عيد ميلاد دكتور هراتش لم تقتصر عليه بل شملت كل الحضور، الذي حرص أن يكون معهم ويلتقط الصور وإياهم فرداً فرداً، وزرع البسمة على وجوه الفنانين الكبارلايمانه بأنّ سعادته لا تكتمل الا بسعادة الاخرين…

ألف مبروك لدكتور هراتش وعقبال المئة عام من السعادة والنجاحات والثورات الطبية ومزيداً من الابداعات التي لا تنضب، ومن المواقف الانسانية التي تميّزه عن غيره فكرّسته الاوّل على الساحة بدون منازع.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram