شهر أيلول ينبض بنشاطات النجم يوسف الخال وجماهيرية محلية وعربية مستحقة !

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

هواء أيلول يلائم النجم اللبناني الوسيم يوسف الخال الذي يملك جيشاً كبيراً من المحبين يلاحقون خطواته بكلّ دقة، فالنجم الذي يحرص على مفاجأة جمهوره في الوطن العربي بأعمال وأدوار متجددة وبمواقف وكلمات شعرية…هو الشاعرالذي يختار أحرفه ويترجم أفكاره ومواقفه بكلمات وقع أثرها كالسيف ورسوماته موهبة فنية تحسب له، هو الفنان الذي يملك صوتاً جميلاً وهو الممثل الذي يعبّر ويجسّد الشخصيات بطبيعية مفعمة بالأحاسيس.

وبعد هو الرياضي والإنساني الذي إجتاز الساحل اللبناني بأكمله خلال خمسة أيام دعماً للصليب الأحمر اللبناني وكانت فرحته بتحقيق الهدف مضاعفة إذ تزامنت مع إحتفال زوجته الجميلة الفنانة نيكول سابا بعيد مولده.

والنجم اللبناني تشغله  في هذه الأيام الممثلة السورية الراقية سلاف فواخرجي حيث يقف إلى جانبها  مسلسل “هوا أصفر” الذي يواصل الخال تصويره في سوريا.

وكان الخال قد توجّه منذ بضعة أيام إلى الشام ليتعمق بشخصية “كريم” التي يجسدها في العمل ويصوّر بعض المشاهد، بمشاركة نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين في عمل من كتابة علي وجيه ويامن الجلي، ومن إخراج أحمد ابراهيم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ فور عودته سيحرص الخال على قراءة بعض النصوص ليختار العمل المناسب للموسم الرمضاني في العام 2018.

وكان النجم الوسيم قد كشف عن خطوة تعتبر الأولى من نوعها وسيعقد مؤتمراً صحافياً قريباً للكشف عن تفاصيلها، والخطوة تتجسّد بتقديم الخال عملاً يعرض حصرياً عبر الإنترنت.

نجم لبناني سبّاق بإتخاذ خطوات مثيرة للجدل لتضاف إلى مسيرة تنبض بأعمال ناجحة حققت له جماهيرية عربية مستحقة.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram