خاص – د. هراتش سغبازريان يجدّد الوعد والاجتماع الاوّل لزمن الجميل أواردز ٣ الاحد وهؤلاء هم أعضاء اللجنة !

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

مرة جديدة يخوض عراب زمن الفن الجميل د.هراتش سغبازريان غمار التحدي، فبعد نجاح ساحق لحفل هذا العام التي لا تزال أصداءه ذائعة في الوسطين الاعلامي والفني، يجدّد عاشق الفن والجمال الوعد، فما هي التغييرات التي طرأت على اللجنة ومن هم أسماء المكرمين؟! حديث سيشغل أهل الفن والصحافة مباشرة بعد صدور هذا المقال.

ها قد بدأ العد العكسي لانطلاق التحضيرات وبداية الاجتماعات الخاصة بمهرجان الزمن الجميل أواردز٣، وبحسب مصادرنا إنضمّ كلّ من الفنانة رونزا والاعلاميتين ماتيلدا فرج الله وميراي عيد والكاتبة داليا حداد إلى اللجنة الاساسية للمهرجان والتي تتألف من الموسيقار إحسان المنذر والشاعر طوني أبي كرم والممثل خالد السيد والاعلامية هلا المر والفنان جورج وديع الصافي والممثلة ميرنا مكرزل والفنانة إليسار والاعلامية إبتسام غنيم والممثلة والإعلامية غادة بيضون والإعلامية مهى سابق.

ووفقاً لما علمناه أنّ الاجتماع الاوّل للجنة سيجري يوم الاحد في فيلا عرّاب زمن الفن الجميل ورئيس مهرجان زمن الجميل أواردز د.هراتش سغبازريان.  وتجدر الإشارة إلى أنّ كلّ التساؤلات والأقاويل التي تتردّد عن المبالغ التي يتقاضها أعضاء لجنة المهرجان لا صحة لها بتاتاً، فرئيس المهرجان وفي سؤال خاص عن هذا الموضوع قد نفى نفياً قاطعاً دفعه أيّ مبلغ لأيّ من أعضاء اللجنة، متوجهاً لكلّ منهم بالتحية لأنّهم يحرصون على العمل بشكل مميز ويبدون إستعداداً منقطع النظير للمساعدة من أجل تقديم النسخة الثالثة من المهرجان بصورة تليق بلبنان وبعمالقة الفن في العالم العربي.


كما أنّ هذه السنة قد يشارك الجمهور باعطاء رأيه بالاشخاص الذين يحقّ لهم التكريم من خلال تصويت على المواقع الالكترونية، وعلى الراديو وذلك من أجل مساعدة اللجنة بإختيار خمسة عشرة مكرّماً من البلدان العربية.

مهرجان ينتظر الجمهورأن يبدأ عرابه د.هراتش سغبازريان بالكشف عن أولى معالمه ومفاجآته بفارغ الصبر…ففي غياب أي مبادرة تكريمية من قبل الدولة لتكريم نجوم أثروا الفن العربي بأعمالهم وتناسي الدول العربية عمالقة وضعوا أسس الفن فيها… ترفع القبعة لدكتور هراتش الذي أثبت على مدار سنتين أنّ مهرجان الزمن الجميل أواردز هو الاكثر مصداقية بين مهرجانات التكريم في العالم العربي لأنّه بعيد عن الحسابات الفنية الضيقة والمحسوبيات، وهو ذات قيمة نوعية باعتبار أنّه يكرّم عمالقة لا يختلف إثنين على أحقيتهم للتكريم.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram