“صندوق الدنيا” في بعقلين مفاجآت ترفيهية وفنية متنوعة  للأطفال بمبادرة من مؤسسة إيناث أبو عياش الخيرية

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

“صندوق الدنيا” فسحة من الأمل ولحظات من الفرح عاشها أطفال أتوا من المناطق اللبنانية كافة وخاصة من البلدات المجاورة لبعقلين، للإستمتاع واللهو بالألعاب والعروض التي دخلت في البرنامج الترفيهي ل”صندوق الدنيا”.

ترفع القبعة للمبادرة التي تحرص على تنظيمها السيدة إيناس أبو عياش من خلال مؤسستها الخيرية، من أجل رسم البسمة على وجوه الأطفال وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

أول و ثاني أيام العيد، لم يمرا مرور الكرام عند الأطفال الذين قصدوا ساحة بعقلين وحفروا في ذاكرتهم ذكريات لا تنسى…ألعاب ترفيهية وجناح خاص للمأكولات والمشروبات والذرة المسلوق وغزل البنات والحلويات ، فضلاً عن عروض خاصة من السحر والرقص والغناء على المسرح وعرض للدمى من خلال برنامج “ميني ستديو”، بإشراف الإعلامي ميشال قزي الذي جعل هاشتاغ المهرجان “‘ #إلك_بعقلين”. ولأنّ الأولاد يحبون أغنيات فراشة الساحة الفنية النجمة نانسي عجرم، فحفل خاص بها كان بإنتظارهم في اليوم الثاني من فعاليات “صندوق الدنيا”.

اليوم الأول إنطلق مع النشيد الوطني اللبناني، فكلمة للسيدة أبو عياش التي طالبت من الحضور من أهل الصحافة والإعلام وعالم الفن الذين واكبوا الحدث على مدار يومين الوقوف دقيقة صمت إكراماً لشهداء الجيش اللبناني وتضحياتهم وشكرت رعاية تيمور جنمبلاط على رعايته المهرجان ورحبت بزوجته ديانا وبأخيه السيد آصلان جنمبلاط وبرئيس بلدية بعقلين عبد الله غصيني . وبدوره أثنى غصيني على مبادرة جنمبلاط ورحب بالحضور وأعلن تمسك المجلس البلدي لبعقلين بمبادىء  النائب وليد جنمبلاط.

ممثلين عن الجمعيات الأهلية المشاركة والصليب الأحمر وحشد كبير من أهل الصحافة والاعلام و أهالي المنطقة وحشود توافدت من كافة المناطق اللبنانية قد شاركوا بفعاليات المهرجان.

وفي اليوم الأول أقيمت مـأدبة العشاء في بعقلين أما في اليوم الثاني في دير القمر، و خلال اليوم الأول بلفتة جميلة من السيدة أبو عياش ، حرصت على الإحتفال بعيد ميلاد مديرة الوكالة الوطنية للإعلام لور سليمان الذي صادف في الأول من سبتمبر.

أما في اليوم الثاني فالفراشة نانسي عجرم ألهبت المسرح ، ومعها غنوا الأطفال والكبار ورقصوا على أنغام أغنياتها القديمة والجديدة. نانسي بدت كالملاك بفستان أبيض طويل،  فنثرت الحب والفرح، مثنية على مبادرة أبو عياش وعلى جهودها لتنظيم ” صندوق الدنيا ” .

وعلى مدى يومين متتاليين  خصصت  السيدة أبو عياش  مأدبة عشاء لأهل الصحافة والإعلام الذين واكبوا الحدث كما أمنت لهم الإقامة في فندقين، فانقسم مدراء التحرير والصحافيين السياسيين في فندق البانجيا والصحافيين المتخصصين في المجال الفني في فندق غولدن توليب.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram