محبة النجم سعد رمضان في قلب الجمهور ترجمت بنجاح تخطّى التوقعات في حفلاته كافة

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

عندما يطلّ النجم سعد رمضان على المسرح بغمضة عين يقول لجمهوره، المستمتع بأغانيه وبأدائه، “خلص الوقت وصار لازم روح ” ويترك بين يديهم روحه الشبابية المليئة بالحب والحياة.

بدأ الموسم الصيفي مبكّراً بالنسبة لسعد الذي أحيا عدة حفلات خلال جولته في مختلف الولايات في أميركا. ومع عودته تنقل في أكثر من دولة عربية تألّق فب حفلات، وصولاً إلى نجاحه اللامسبوق في مهرجانات مختلف المناطق اللبنانية.

ويواصل النجم سعد رمضان القول “عم نام عالواقف”، فمن الشمال إلى الجنوب وفي مناطق الجبل أحيا النجم الشاب مهرجان ميمس ومهرجان قنات-بشري، ومهرجان كفرنبرخ الشوف، حيث تخطّى فيه عددالحضورالسبعة آلاف شخص.وقد عبّر إبن برجا عن سعادته بنجاح المهرجان، موجهاً رسالة إعتذار الى جميع من لم يجدوا أماكن لحضوره في الشوف.

وجمهور النجم الشاب على موعد معه في عدد من المهرجانات، ففي السابع والعشرين من الجاري سيلتقي بجمهوره في مهرجان حراجل.

أما أهالي برجا وإقليم الخروب، فهذه المرّة سيجتمعون في الواحد والثلاثين من الجاري في بلدة شحيم حيث إبن المنطقة ليستمتعوا بفنه ويغنوا معه باقة من أجمل أغانيه.

وهذه ليست النهاية، فأيضاً لأهالي منطقة عرمون والمناطق المحيطة بها سيكون لعشاق النجم سعد رمضان حظاً وفيراً بلقائه، حيث سيتألّق الأخيرفي الثالث من أيلول/سبتمبر في حفلة مميزة ضمن مهرجان عرمون.

سعد رمضان، من النجوم الشباب في لبنان المميزين، فهو يملك صوتاً رومنسياً ساحراً، ويحرص على التواصل باستمرار مع جمهوره…سعد رمضان سينتهي الموسم الصيفي وجمهوره في المناطق اللبنانية كافة لا يزال متعطشاً للقائه وللإستمتاع بأغانيه وبحضوره على المسرح…”خلص الوقت” ومحبته في قلب جمهور عريض “ما بتخلص”، محبة ترجمت بنجاح تخطّى التوقعات في جميع حفلاته.

شارك الخبر
زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram