لمن تغنّي سما “حطّ براسك”؟!

بــيــروت – إبـــتــســام غــنــيــم

من إنتاج شركة N.F. Production لصاحبها المنتج نديم فياض، ستطلق المطربة سما أغنيتها الجديدة ” حط براسك” خلال الأيام المقبلة.

الأغنية من كلمات الشاعر منير أبو عساف، وألحان وسام الامير وتوزيع بلال الزين، و قد تمّ التسجيل في إستديو روجيه أبي عقل..  وتجدر الإشارة إلى أنّ سما ستصور الاغنية قريبا على طريقة الفيديو كليب ..من موقعنا ” شو في جديد؟” نتمنى لسما كل التوفيق.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram