لمن تغنّي سما “حطّ براسك”؟!
بــيــروت – إبـــتــســام غــنــيــم
من إنتاج شركة N.F. Production لصاحبها المنتج نديم فياض، ستطلق المطربة سما أغنيتها الجديدة ” حط براسك” خلال الأيام المقبلة.
الأغنية من كلمات الشاعر منير أبو عساف، وألحان وسام الامير وتوزيع بلال الزين، و قد تمّ التسجيل في إستديو روجيه أبي عقل.. وتجدر الإشارة إلى أنّ سما ستصور الاغنية قريبا على طريقة الفيديو كليب ..من موقعنا ” شو في جديد؟” نتمنى لسما كل التوفيق.



