صاحب “الجواهر النادرة” د.هراتش سغبازريان حامل لواء الجمال في العالم

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

الجمال يشعّ من القلب فينعكس على الوجوه، فأن يتغنى الناس بجمالك عندما تتراوح سنوات عمرك بين ١٨ و ال ٢٥ أمر لا مفرّ منه، إنّما أن تسلّمي نفسك لمن يتمكن من المحافظة على جمالك حتّى عندما تبدأ سمات التقدم في العمر تظهر على وجهك وجسدك، فهذه قمة الشجاعة وثقة كبيرة تمنحيها لمن هو بحقّ محطّ ثقة.

روح الشباب التي تملكها أيقونة الرقص الشرقي الراقصة الاولى في مصر والعالم العربي نجوى فؤاد إنعكست على وجهها وجسدها الذي خضع للمسات جراح التجميل وحامل لواء الجمال في العالم دكتور هراتش سغبازريان .

وبدى تألّق “صاحبة العيون الجريئة” بإطلالة مفعمة بالحياة والجمال في صورة نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام خلال حفل التكريم الأفرو آسيوي ، وأعاد نشرها عراب الفن والجمال على صفحته على الفيسبوك، ولاقت تفاعل من متابعيه من أهل الفن والإعلام الذين أذهلوا بإطلالة الراقصة الاولى نجوى فؤاد التي حافظت على جمالها بشكل طبيعي مذهل.

من جهة أخرى، يحرص منظمو المسابقات الجمالية العالمية بأن يكون صاحب اليدين التي تعتبر كالجواهر النادرة، في لجنات تحكيم هذه المسابقات لما يملكه من رؤية جمالية ثاقبة تسمح له بتمييز أدق التفاصيل الجمالية.

وفي هذا الإطار شارك بالأمس بمسابقة إنتخاب World Next Top Model الذي أقيم في OREENT في ضبيه، وفازت فيه بالمناصفة عارضتين هندية ومغربية في حفل أحياه النجم مجد موصللي  وحضره نخبة من الشخصيات البارزة وستنقله لاحقاً شاشة ال “MTV”.

وكان د. هراتش  قد شارك كأحد أعضاء لجنة تحكيم حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان المغترب الذي أقيم في  ]ٍفندق SERENE BELEK إنطاليا.وقد قدم الحفل كلّ من الإعلامي والكاتب المتألّق طارق سويد و الاعلامية الجميلة ميرا كساب وأحياه الفنان المميز يوري مرقدي.

المتباريات العشر تزينت أجسادهن بتصاميم راقية حملت توقيع المصمم المبدع إيلي فارس الذي كان أحد أعضاء لجنة التحكيم، في حفل توّجت فيه ديما كميل صافي ملكة جمال لبنان المغترب للعام 2017 و ستعرضه لاحقاً المؤسسة اللبنانية للإرسال حيث نقلت وقائعه تحت إدارة المخرج جورج أبوعبده.

شكر خاص لصاحب موقع “شارع الفن” جان فريسكور الذي انفرد بتغطية خبر مسابقة الجمال في إنطاليا وزوّدنا بالصور.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram