جمهور السوبر ستار راغب علامة في اميون يناديه “اشتقنالك” و بانتظاره غداً

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

“اشتقنالك يا حبيب قلبي يا غالي”، هكذا نادت اميون واهلها السوبر ستار راغب علامة الذي ردّ وقال لجمهوره في البلدة  “صعبة تغيب عن عيني لثانية”… بإبتسامته المعهودة وحيويته على المسرح واغنيات ساحرة تدلّ على مسيرة فنية متالقة يطلّ العلامة الفارقة الفنان راغب علامة على جمهوره في اهدن الذي جاء من كل لبنان ليسافر الى دنيا الاحلام من خلال استمتاعه باغنيات السوبر ستار يوم غد ضمن مهرجانات اميون التراثية التي سيفتتح نسختها التاسعة عند شير ماريوحنا الصخري.

وقد اكتملت التحضيرات تقريباً بانتظار ان تستقبل البلدة بكامل جهوزيتها السوبر ستار و الفنانة نور الحاج وفرقتها الاستعراضية.

وسيتخلل حفل الافتتاح اطلاق الالعاب النارية وكلمة لرئيس البلدية مالك فارس، على ان يعود ريع المهرجانات لاقامة حديقة عامة وناد للعجزة و المسنين.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram