عاصي الحلاني حبيب القلب…لبنانيّ الأصل عربيّ الهوى وصيف حار ينتظر جمهوره  في لبنان والأردن وباريس

 بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

فن فارس الغناء العربي يجري في دم جمهوره الذي يحبه ويقول له ” أحبك جداً”. جمهور “حبيب القلب” عاصي الحلاني  يعشق عيونه وجنونه على المسرح ولا يعيش يوماً بدون متابعة أخباره.

وبعد إحياء الفارس العربي عدداً من المهرجانات، يواصل إبن البقاع، الذي يغطي الشمس بفيّ جبينه ويفخر بأنّه “لبناني” الأصل وعربيّ الهوى، إحياء الحفلات والمهرجانات خلال الشهر القادم آب/أغسطس 2017.

ويحيي فارس الغناء العربي الجمعة المقبل قبل نهاية الشهر حفلاً “Eddésands Hotel & WellnessResort” في جبيل. أمّا في الثالث من آب/ أغسطس فجمهورالمملكة الأردنية الهاشمية على موعد مع الفارس العربي ضمن مهرجان الفحيص. وسيعود الحلاني مغموراً بحبّ جمهور بلد النشامى إلى بلاد الأرز، ليلتقي بجمهوره في لبنان وذلك خلا حفلاً سيحييه في اليوم التالي أيّ في الرابع من آب/ أغسطس في نبع البحصاصة – الحاصباني.

وفي الخامس من آب/ أغسطس، جمهور “نبض لبنان- الشمال”، ينتظر بشوق كبير لقاء فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ضمن مهرجانات أميون – الكورة. ومن الشمال إلى الجنوب “حبيب القلب” يواصل التألّق وإحياء الحفلات وهذه المرّة حفلاً ضمن مهرجان جزين في السادس عشر من شهر آب/أغسطس.

أمّا في الثامن عشر من آب/أغسطس فسيسلك الحلاني الطريق المؤدية إلى البقاع، حبث سيتوقف في منطقة شتورة وسيرفع مع جمهوره الرأس عالياً ليغنوا معاً بكلّ فخر “بيكفي إنّك لبناني” في حفل سيحييه في بارك أوتيل – شتورة في الثامن عشر من آب/أغسطس. وسيغني الفارس العربي لجمهوره  باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة، في حفل سيحييه في الثاني من أيلول/ سبتمبر في كازينو لبنان.

أما مفاجأة  في شهر أيلول/سبتمبر، فهي الحفل الذي سيحيه فارس الغناء العربي  عاصي الحلاني وسمراء النيل النجمة شيرين عبد الوهاب سيجتمعان في عاصمة الحب والجمال باريس  في قصر المؤتمرات .

هذا ويحضّر الحلاني لإطلاق فيديو كليب أغنية “كنت الورد” في الفترة المقبلة. من ألومه “حبيب القلب”.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram