خاص – هذا هو سرّ الألم الذي يعاني منه وائل كفوري في ألبومه الجديد!

 

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

تساؤلات كثيرة طرحها الجمهور على سرّ الألبوم لملك الرومنسية  وائل كفوري الذي طغت عليه مشاعر متناقضة  من الألم والحزن والغدر والخيانة. الألبوم الذي إنتظره الملايين في أنحاء العالم كافة وأطلقه اليوم الفنان اللبناني بكامله عبر تطبيق أنغامي.

مشاعر ترجم أحاسيسها شاعر واحد هو المبدع منير بوعساف، فلم يجد الكفوري أصدق منه وأبلغ منه في ترجمة قصة هذا الألبوم وحياة الإمرأة التي كانت بطلته .

لم تشعر بقيمة مشاعره ولم تصدق حين إعترف لها ملك الرومنسية أنّه يحبّها وبأنّها هذه المرة الأولى التي يحب فيها قلبه (أغنية #بعترفلك_إنّي_بحبك) وحين شاهدها الأصدقاء قالوا أنّه زيّن حاجبها بلولو فطلب منها أن تخبّأ المرجان لأنّ عينيها لم تعد بأمان ( أغنية #شافوها).

وما إن ناداه الواجب الوطني وإنضمّ للجيش، قال لوالدته قولي لهذه الصبية أنّها في القلب والبال (أغنية #أنا_رايح_بكرا_عالجيش).

وحين إلتقى بوالدتها، قال لحبيبته “قولي لأمك أن تسمح لي وتتوقف عن التباهي بخالك، فأنا بقاعي الهوا وأصلي من زحلة (أغنية #أصلي_بقاعي)، فخافت في تلك اللحظة وسألته إذا كان يحبها، فقال لها يعقل أن ينهمر المطر في آب وأن يغطي الثلج قمم الجبال ويعقل أن تتوقف الشمس عن المغيب أسبوع كامل ويعقل أن تزهر أوراق الشجر في أيلول والدرب يتغير إتجاهه، لكنه أقسم أنّه ما لا يعقل أبداً أن يتوقف عن حبها (أغنية #معقول_تشتي_بآب).

ومع مرور السنوات، وحين إكتشف أنّ غرامها مستحيلاً وقد يجرح الكثيرين ورأى النهاية بعينيه وعاش عذاب  الرحيل (أغنية #الغرام_المستحيل) لأسباب عائلية، رفضت التخلي عنه وقالت له لو حبنا غلطة، فلنعش هذه الخطيئة إذا كان الحب يجمعنا فأحداً لن يفرقنا ( أغنية #لو_حبنا_غلطة)، فرضخ للأمر….إلى أن جاء اليوم الذي فاجأه سؤالها عن مصير علاقتهما، فأجابها الآن تسألينني ألم تكن أنت من أقنعني بأن لو كان حبنا خطيئة كبرى فلنعشها إذا كان العشق يجمعنا (أغنية #هلق_تفقتي – ألبوم 2017 W).

وقبل أن تقرر الرحيل، إكتشف ملك الرومنسية غد حبيبته له، ولم يستطع أن يجيب قلبه حين سأله عن أين ذهب الوفاء والإخلاص، لأنّه كان مدركاً بينه وبين نفسه أنّها ستغدر به يوماً وبأنّها لم تكن جديرة بحبه لها وبأنّ مكاتها ليس في القلب، فهي لم تحفظ أي حرف من دروس الوفاء التي تعلّمتها معه ( أغنية #غدرتيني – ألبوم W 2017 )

لم يحتمل قلب الفنان وائل كفوري الصدمة وقرر قبل أن يواجه حبيبته أن يجعلها تتذوق طعم الجرح والخيانة ويسقيها من كأس الألم التي شربها.

وإنتظرها في اليوم التالي طوال الليل، فرآها تمشي بهدوء كي لا يلمحها أحد في المدخل، متخفية بجناح الليل وحين أرادت أن تبرر نفسها نظر إلى عينيها علم أنّ كذبها واضحاً وكلمة حبيبي على شفتيها خلت من أيّ صدى، وحينها أدرك أنّ غدرها عمره سنوات (أغنية #عالهدا – ألبوم W 2017) .

ثمّ إعترف لها فقال:”صرنا صلح ما في خسارة وربح لانو أنا وياك صرنا جرح بجرح”، وسألها هل أصبح لديكي فكرة الآن عن الوجع وأصبحت مدركة لما يشعر به من يخونه الحبيب (أغنية #صرنا_صلح – ألبوم W 2017)

ولأنّه  ملك الرومنسية، كان النسيان صعباً عليه، فذكرياته مع تلك الحبيبة كثيرة فكيف له بأن ينتزعها من قلبه وحياته وكان يعلم أنّه حين يفعل ذلك سيتوقف عن مشاهدة صورها و يشعر بالألم المميت حين يراها، وحين يتمكن من التغلب على نفسه ستموت هي في قلبه ( أغنية #وقت_البنساكي – ألبومW 2017).

وبعد أسابيع وأشهر، وفي الوقت الذي قررت أن تحاول اللقاء بملك الرومنسية صدفة وبأن تعتمد على تأثيرها على الحنين يعيده لها ويعبّر لهاعن إشتياقه، لأنّها كانت على ثقة بأن أيّ إمرأة غيرها لن تسكن قلبه ( أغنية #خايف – ألبومW 2017). وصدمت عند رؤيته يقول لها بأنّهما هو وهي كاذبين ولم يعرفا الحبّ يوماً، وبأنّ حبهما كان وهماً، فما إن عاكستهما الظروف لم  يضحيا من أجل الحب اللذان تعاهدا باسمه على الوفاء بل ضحيا ببعضهما (أغنية #كذابين – ألبوم W 2017).

ولم يتوقف الفنان وائل كفوري هنا، بل قضى على من كانت حبيبته، بل قال لها بالرغم من أنّك تلذذت بجرحي وكنت أنا الضحية في حبي لك، لكن لا يهون عليَّ أن أراك مذلولة، فأنت من إخترت الرحيل ومن تسببت بحصوله، ولكن”طريق الفلة” كانت سهلة بالنسبة لك، وكان أهون عليّ الموت حينها، ولكن لا تظنّي أنّ دمعة منك ستجعل الرجوع ممكناً، لكنني سامحتك من قلبي والآن أصبح بإمكانك أن ترحلي …فطريق الرجعة مستحيلة (أغنية #طريق_الفلة – ألبوم W2017).

وقبل أن ترحل من كانت حبيبة الكفوري والدموع تنهمر بغزارة من عينيها، إستأذنها مضيفاً نسيت أن أقول لك  “هل كنت تتأملين أن أعيش لحظة عودتك لي وأركض لأحضنك…يصعب عليّ أن أقول لك أنّه في الوقت الذي كانت فيه روحي تتعذب، وجدت من يداويها ويسهر على راحتها …غلطي بالتوقيت والحمد الله شفيت منك والآن إختبري ما إختبرته وما تحملته تحمليه” (أغنية #غلطي_بالتوقيت).

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram