الأيام المقبلة ترفع الستار عن لجنتي تحكيم “ذا فويس” و”ذا فويس كيدز” بين رهانات رابحة وخسائر فادحة

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

لا يزال برنامج “ذا فويس” يحتلّ الصدارة في تساؤلات أهل الصحافة أولاً والجمهور والمشتركين ثانياً.

وقد إنضمّ الفارس #عاصي_الحلاني بتصريحه مساء أمس أمام الصحافة خلال السهرة التي أحياها على مسرح مهرجانات زحلة الدولية، إلى زميليه القيصر #كاظم_الساهر والفنانة المرهفة الإحساس #شيرين_عبد_الوهاب اللذين سبق وأعلنا إنسحابهما من البرنامج، لكنّ الفرق أنّ الحلاني ترك الإجابة على السؤال مفتوحة على أكثر من إحتمال، إذ قال:  ” لحدّ هلق منّي باقي او يخلق الله ما لا تعلمون ما بدّي إجزم”.  ورفض إعطاء أيّة تفاصيل أخرى، مطالباً الصحافة بالعودة إلى محطة MBC .

أماّ أمير الطرب العربي الفنان #صابر_الرباعي، فلا تصريح يذكر أو موقف يحسم أمر مشاركته في الموسم الجديد من “ذا فويس” حتّى الساعة. كما وأنّه لا تصاريح صدرت عن الفراشة #نانسي_عجرم أو عن مطرب الجيل الفنان #تامر_حسني، اللذين يشاركان في لجنة “ذا فويس كيدز”.

وبين المشاركة من عدمها وأسماء نجوم تطرح كبدائل منهم ملكة الإحساس #إليسا، والسوبر ستار #راغب_علامة والملحن #عادل_العراقي ومحبوب العرب #محمد_عساف، أسئلة كثيرة يطرحها أهل الصحافة و الفن والجمهور، لتبقى الأمور غير محسومة حتّى الساعة ووحدها الأيام الممقبلة كفيلة برفع الستار عن هوية أعضاء لجان التحكيم في برنامجي “ذا فويس” و”ذا فويس كيدز”.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram