إمبراطور الجمال الدكتور هراتش مكرماً للمرة الثانية من جامعة LIU تقديراً لزمنه الجميل اواردز

بـيـروت – إبـــتــســام غــنــيــم

للعام الثاني على التوالي، يتم تكريم جراح التجميل العالمي الدكتور هراتش سغبزريان من الجامعة الدولية LIU ، لصاحبها الوزير السابق عبد الرحيم مراد.

وهذا التكريم من التكريمات التي يفتخر بها الدكتور هراتش، لانها صادرة من جامعة تدرس اجيالا وتزرع العلم والفكر والمعرفة في عقول الطلبة، ليكونوا على قدر من المسؤلية في الحياة ورحلة الكفاح، ليصبحوا فيما بعد قدوة للاجيال التي تليهم ويتخذوا منهم عبرة وقيمه يقتدوا بها.

ومن هذا المنطلق نجد أن جامعة ال LIU تقدر كل الناجحين والمبدعين في مجالاتهم المهنية مثل الجراح العالمي الاول في لبنان الدكتور هراتش ، الذي حمل اسم وطنه وجال به في المؤتمرات والمحافل الدولية والعالمية .. وكونه امبراطور الجمال من الطبيعي أن يشارك بإنتخاب ملكات الجمال ويكون عضوا رئيسيا في لجان التحكيم ، ومن هنا شارك في حفل انتخاب ملكة الجمال ومن بعدها تم تكريمه كونه من أمهر الاطباء في مجال التجميل، بالاضافة الى النجاح الذي حققه من خلال ترأسه مهرجان ” الزمن الجميل اواردز” الذي كرم فيه على مدار عاميين متتاليين، كل عمالقة الفن العربي، وهي خطوة لم يسبق أن أقدم عليها اي من المهرجانات الاخرى.

ألف مبروك للدكتور هراتش ولبصماته البيضاء في مجال الجراحة التجميلية ولتكريمه العمالقة العرب من خلال مهرجانه “الزمن الجميلةاواردز” الذي ترك اثرا طيبا في نفوس الجميع لقيمته ومضمونه الرائعيين، وتحية تقدير لجامعة LIU لانها تقدر الرموز التي تشرف إسم لبنان مثل الدكتور هراتش سغبزريان.

 

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram