وائل كفوري يُشرِّع الخيانة لينتقم و”صرنا صلح” قبل صدور البومه بأيام!!!

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

حين تصل علاقة الحب بين العاشقين إلى نقطة اللاعودة، حينها يكون السبب الخيانة…فكلّ شيء قد يهون أمام الحب، إلا الخيانة فهي ضربة قاضية تحول ملاك الحب الذي يخيم على علاقة حبيبين إلى شيطان منتقم ….و ما أصعب أن تبادل من خانك بخيانة مماثلة وتفسح مجال لينتصر الألم والوجع وتهون العشرة وتصبح أي صلحة بين الاثنين نهايتها حتماً الفشل، حيث اي تضحية تصبح امر مستحيل  يغرق الحب في بحر الدموع لينتهي ذكرى على شواطىء النسيان.

ملك الرومنسية وائل كفوري من أنصار مقولة “العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم “، وقد ترجم تأثره بهذه المقولة، بكلمات الشاعر منير بو عساف في أغنية “#صرنا_صلح”  من ألحان بلال الزين.

وقد أصدر ملك الرمنسية هذه الأغنية، التي تظهر كيف كان ردّه على الخيانة منذ ساعات حصرياً على تطبيق أنغامي. وإرتقى الكفوري بمشاعر جمهوره في العالم إلى أسمى وأرقى درجات الإحساس بالألم والوجع الذي ينتج عن خيانة الحبيب. و تقول كلمات الاغنية :

“صرنا صلح  ما في خسارة وربح لأنو انا وياك صرنا جرح بجرح، هلق صار عندك فكرة كيف الوجع بكون صرت تعرف لما يلي بحبك يخون وكيف بتعزك الدني لما العشرة بتهون ..كل الجروح اللي تحملتا وعذابي بهواك هاي اشيا لازم انساها تاقدر انساك وتحتى ما خليي عينيي… الدمعة اللي تركتها بعينيي قررت ردلك هي يساواني ما يسواك هلق صار عندك فكرة كيف الوجع بكون و صرت تهرف يلي بحبك يخوم وكيف يتعزك الدني لما العشرة بتهون” .”#صرنا_صلح” هي إحدى أغنيات ألبوم وائل  المنتظر والتي تفصلناأيام معدودة عن إصداره في ٢٧ من الشهر الحالي.

و تجدر الاشارة إلى أنّ ما إن أصدر ملك الرومنسية الأغنية حتى اجتاحت مواقع التواصل وتصدرت التراند على تويتر وإنتشرت  التعليقات من كل حدب وصوب، وبين مؤيد ومعارض لوائل،  يبقى الكفوري ملكاً و حبّ جمهوره لفنه ليس له مثيل، ففي كلّ مرة يبهرنا وائل بإبداع جديد يتفوّق فيه على نفسه .

وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة روتانا للصوتيات والمرئيات كانت قد اطلقت خطة تسويقية جديدة لألبوم الملك وائل كفوري ، وذلك عبر خدمة المسبقة وثبتت هذا التنويه عبر كل حساباتها الخاصة عبر مواقع النواصل الإجتماعي.

ولمن ينتظر بشوق كبير إصدار الالبوم اليوم اصبح بإمكانه عبر خدمة  Pre-Order على iTunes  حجز الألبوم الجديد للفنان وائل كفوري والذي حمل عنوان ” W ”  والمتوقع إصداره في ٢٧ من الجاري وهو من إنتاج وتوزيع شركة روتانا.

و يتضمن الالبوم ٩ اغنيات منهم اغنية ” هلأ تفقتي” التي اصدرها الكفوري قبل عدة اشهر و أغنية ” صرنا صلح”، التي اصدرها وائل اليوم في ١٧ تموز/يونيو  و اغنيات   “وقت البنساكي ،  ” غلطي بالتوقيت” ، ” غدرتيني” ، “طريق الفلّي” ، “كذابين” ” خايف ” “جايي عالهدا”  والمتوقع صدوره في 27 تموز الجاري . وتعامل وائل في البومه مع الشاعر منير بوعساف فقط ومع الملحنين هشام بولس وبلال الزين ومع الموزعين داني الحلو وملحم ابو شديد .

اما غلاف الالبوم فكان مميزاً جداً، حيث ظهر ملك الرومنسية بصورة رجل إجتاح الشيب راسه وصوره طغى عليها اللونين الابيض والاسود ؛ وجمهور الملك وائل كفوري ينتظر مرور الايام ليصدر البوم نجمهم الذي طالت فترة إنتظاره.

اما غلاف الالبوم فكان مميزاً جداً، حيث ظهر ملك الرومنسية بصورة رجل إجتاح الشيب راسه وصوره طغى عليها اللونين الابيض والاسود ؛ وجمهور الملك وائل كفوري ينتظر مرور الايام ليصدر البوم نجمهم الذي طالت فترة إنتظاره.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram