خاص – نيكول سابا لموقعنا : حان الوقت لأكرّم في بلدي وتكريمي أكبر ردّ على كلّ المنتقدين

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

مسيرة مشرّفة لنجمة لبنانية، إنطلقت من “أمّ الدنيا” مصر وخطفت قلب الجمهور العربي، فبعد أن إرتبط إسمها “بالفور كاتس” مع الفنان غسان الرحباني في لبنان، سافرت إلى مصر، حيث لمع  نجمها مع الزعيم عادل إمام في فيلم “التجربة الدنماركية”، الذي لا يزال الجمهور يطالب بعرضه على القنوات الفضائية. وبين الفن والتمثيل توالت أدوارها بنجاح لافت في الأفلام با والمسلسلات المصرية، لكنّها حرصت على إصدارأغنيات متنوعة تشبهها بين فترة وأخرى.

إنّها النجمة المتألقة نيكول سابا التي تجهر بوفائها لمصر، التي أتاحت لها فرصاً لم تكن لتقف على خشبة مسرح مهرجان بيروت الدولي للتكريم، وتكرّم في بلدها أخيراً وبعد طول إنتظار بجائزة مستحقة عن مجمل أعمالها الفنية.

النجمة اللبنانية قد قدّمت مؤخراً مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” إلى جانت نخبة من نجوم الدراما في لبنان والعالم العربي، وتألقت بأدائها فظهرت بدون مكياج، وعند سؤالها عن آخر مقابلة تلفزيونية لها قبل شهر رمضان في برنامج “الحلقة الأخيرة” على شاشة ال”MTV” وردها حينها على إتهامها ونجمات من لبنان بالممثلات اللواتي يملكن وجوه بلاستيكية والغير محترفات في التمثيل وذلك في تصريح لنجمتين سوريتين، إكتفت نيكول بالضحك وقالت (ممازحة) تكريمي في BIAF 2017، من عاصمة بلدي هو أكبر ردّ على كلّ المنتقدين.

وأضافت ليس من السهل أن تبدأ إنطلاقة الفنان من بلد عربي غير بلده، فكيف من “أم الدنيا” مصر، لافتة إلى أنّها تعاونت مع كبار النجوم وأوّلهم الزعيم عادل إمام ومع أهم المؤلفين والمخرجين.

وعن أصداء مسلسل”مذكرات عشيقة سابقة”، قالت أنّها قدّمت دوراً صعباً لشخصية إمرأة مكسورة وزوجة خائنة، ولاقت الثناء على دور  من أجمل الأدوار التي لعبتها، دور مليئ بالمشاعر المتناقضة والمعاناة والصراع.

وعن متابعتها لزوجها النجم يوسف الخال في رمضان، قالت أنّ شهادتها فيه مجروحة، مضيفة أنّ شخصية “أدهم بيك” من أجمل الأدوار التي لعبها زوجها.

وعن نيلها الجائزة، شكرت مؤسس مهرجان BIAF دكتور ميشال ضاهر على التكريم، مشيرة أنّه قد حان الوقت بعد طول إنتظار أن تكرّم في بلدها. وختمت  قائلةً أنّها اليوم في فترة راحة خلال عطلة الصيف وتمضي وقتها مع إبنتها وزوجها.

وتجدر الإشارة إلى أنّ النجمة نيكول سابا قد تسلّمت جائزتها على المسرح من زوجة أخيها الممثلة المتميزة ورد الخال والنائب كاظم الخير. وقدّمت المكرّمة على المسرح أغنية “مش وقت الكلام”.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram