خاص- يوسف الخال لموقعنا: الدراما شهدت مجدها في رمضان وجميع المسلسلات ناجحة وإن تفاوتت نسبة جماهريتها

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

النجم يوسف الخال، و منذ إطلالاته الأولى على الشاشة إستطاع أن يترك بصمة خاصة به في كلّ عمل يقدمه، فهو فنان أبدع في مجالات عدة كعرض الأزياء و الغناء والتلحين وكتابة الشعر

وتمكن من أسر قلوب جماهير عريضة في لبنان والعالم العربي بدون أن نغفل عن إنتظار الجاليات العربية في كلّ العالم لأعماله بصورة مستمرة، وخصوصاً جمهور الجنس اللطيف.

الممثل والشاعر يوسف الخال خطف الإضواء بإطلالته مع زوجته الفنانة والممثلة نيكول سابا خلال حفل الدورة الثامنة لمهرجان بيروت الدولي للتكريم، ليحتفل مع زوجته بتكريمها وحصولها على جائزة عن مجمل أعمالها  الفنية.

وفي دردشة سريعة مع النجم يوسف الخال، قبل إنطلاق الحفل، قال لموقعنا أنّه راض جداً عن دوره في مسلسل “أدهم بيك”، المسلسل الذي شارك في السباق الرمضاني المنصرم والذي كتبه الفنان طارق سويد وأنتجته شركة مروى غروب و أخرجه زهير قنوع، وشارك في بطولته نخبة من الممثلين.

وأكد لنا الخال أنّ دور أدهم بيك من أجمل الأدوار التي جسدها، وبانّه من الطبيعي أن تنقسم آراء الجمهور بين منتقد ومؤيد، لافتاً إلى أنّ هناك نخبة من الممثلين أبدعوا بأداء أدوارهم في الوقت الذي واجه فيه آخرين إنتقادات كثيرة.

وصرّح بأنّ الموسم الرمضاني كان حافلاً بالمسلسلات الجيدة والناجحة، وإن تفاوتت نسبة جماهريتها ، ما يثبت أنّ الدراما اللبنانية بإزدهار مستمر وتعيش مجدها خلال هذا العام.

وكشف لنا أنّه بالأيام المقبلة سيعلن عن مشاركته بعمل جديد، فهو ينتظر توقيع العقود ليخبر عنه علناً، مؤكداً أنّ العمل لن يدخل في السباق الرمضاني العام المقبل، متوقعاً أن يبصر العمل النور قبل ذلك التوقيت.

وعن تكريم زوجته، قال أنّها تستحقّ أن تكرّم في بلدها الأم بعد مسيرة ناجحة في مصر، البلد الذي إنطلقت منه فنياً وفي لبنان على حدّ سواء.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram