تامر حسني وقصة عشق الجمهور اللبناني وماذا عن حكاية طلاقة ؟

بــيــروت – إبـــتـــســـام غــنــيــم

لا زالت قضية طلاق النجم تامر حسني من زوجته المغربية بسمة بوسيل تثيرالاقاويل، خصوصاً أنّ  النجم المصري قد أغلق هاتفه الجوال ويرفض أن يرد على أحد. هذا بعدما أعلنت كل المصادر المقربة منه أن الانفصال بينه وبين زوجته تم بهدوء، بينما مصادر أخرى أشارت الى أن ما حصل مجرد شائعات مغرضة بعد نجاح فيلمه الاخير”تصبح على خير”.

لم تتوقف الاقاويل حتّى كتابة هذه السطور، فقد تم نشر معلومة جديدة تتعلق ببسمة بالاوساط الفنية والاعلامية تشير الى أن زواجها من تامر ليس الأوّل، إذ سبق لها الزواج من صديقها في برنامج “ستار اكاديمي” الأردني يحيى صويص، لكنّ بسمة نفت الخبرية وقالت أنّ يحيي مجرد صديق ساعدها وهي تقدره وتحترمه، علماً أنّ وثيقة  زواجها منه نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

الامر الذي جعل مصادر مقربة من بسمة وتامر تؤكد أنّها عندما تزوجت من الاخير تركت الفن نزولاً عند رغبته، وتفرغت لرعاية أسرتها، لكن وبعد أن زادت رقعة الأقاويل خرج تامر عن صمته وقال إنّ خلافات حصلت بينه وزوجته لكن الطلاق النهائي لم يقع بعد، وفيما خصّ خبرية زواجها السابق من زميلها يحيى صويص، فقد أكد تامر أن الخبر عار عن الصحة وأنه سيقاضي المواقع التي نشرت وثيقة زواج مزورة.

وكتب عبر صفحته على الفيسبوك:” الوثيقة التى تم تداولها في الفترة الأخيرة لزوجتي مزورة وغير حقيقية، وللأسف في ناس كتير صدقتها بسبب إتحاد بعض الجرائد والمواقع المعدومة الضميرعلى نشر وثيقة زواج مزورة وملفقة بدون التأكد من صحتها، والسماح لنفسهم بالخوض في أعراض الناس وحياتهم الشخصية بمنتهى الوضاعة والافتراء. لم ولن أتنازل عن حقي وحق زوجتي وأسرتي، ولقد بدأت بالفعل مقاضاة من نشر هذه الوثيقة المزورة بدون ضمير، لقد تعودت على الإشاعات منذ ظهوري، وبطبعي لا أردّ عليها ولكن هذه المرة مختلفة إختلاف جذري، وقسماً بالله لن أترك حقي وحق أسرتي، وأعلم تماماً إن زي مافي أقلام وقلوب معندهاش ضمير، في قلوب وأقلام نظيفة أكثر لا ترضى بالافتراء”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الفنان تامر حسني كان قد حضر إلى لبنان أمس للترويج لعرض فيلمه “تصبح على خير” الذي يحتلّ الصدارة عربياً منذ إطلاقة في عيد الفطر،  وذلك في سينما VOX في السيتي سنتر وقد شهد السيتي سنتر تدافع لا مثيل له  لجمهور وعشاق نجم الجيل، بحضور حشد من أهل  الفن والصحافة والإعلام . وقد منع الفنان المصري من مشاهدة عرض الفيلم بطلب من  شركة Falcon  Films ، نتيجة الحشد الجماهيري الغير مسبوق.

و قد عبر نجم الجيل  على صفحته الرسمية  على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”عن حبه الشديد لجمهوره اللبناني، وكتب تامر:”كان نفسي احضر معاكم الفيلم بس فرحت عشان زرتكم وشوفتكم وبجد فرحت بحبكم للفيلم ونجاحه في لبنان ومحبتكم الإستثنائيه اللي شوفتها تاج على راسي وهتفضل محفوره في قلبي طول العمر والله كان نفسي اشوفكوا واتصور معاكم واحد واحد بس تتعوض ان شاء الله”.

وقد سافر اليوم النجم المصري إلى الأردن لمشاهدة فيلمه مع جمهوره، ضمن جولة فنية يقوم بها في عدد من الدول العربية لمتابعة ردود أفعال الجمهور. و من المفترض أن يتواجد تامر غدا الثلاثاء ببرايم سينما العبدلي مول، ليعود الى مصرعقب جولته يوم الثالث عشر من شهر يوليو الجاري.

ويذكر أنّ فيلم “تصبح على خير” من بطولة تامر حسني، نور، محمود البزاوي، درة، مي عمر، ومن إنتاج وليد منصور، وتأليف وإخراج محمد سامي.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram