ناجي أسطا: أريد أن أقدم أغنية وطنية لسوريا

أعلن الفنان اللبناني ناجي الأسطا عن رغبته بأداء شارة أغنية لمسلسل تلفزيوني سوري. وعبر عن حبّه لسوريا والشعب السوري خلال مؤتمر صحفي عقده في العاصمة السورية دمشق، وقال: “أعتز أن أكون في سوريا، ورغم الازمة الحاصلة، من واجبي كفنان أن أعكس الصورة الجدية عن سوريا، ومثلما قدمت أغنية وطنية للبنان أريد أن أقدم أغنية وطنية لسوريا”.
من جهة أخرى صرح ناجي لموقع “فوشيا” أنه في صدد التحضير لديو سيجمعه بالفنان أيمن زبيب.


