رئيسة لجنة مهرجانات كوسبا فريدا أيوب لموقعنا: الحجوزات فاقت التوقعات وهدفنا إدخال الفرح إلى المنطقة

بــيــروت – مـيـشـالا سـاسـيـن

إستكملت التحضيرات لمهرجانات كوسبا بمسرح يتسع لاكثر من ألفي شخص، مواجه لجبل سيدة حماطورة . وبعد جهد طويل وأشهر من العمل الدؤوب، الجميع بإنتظار إنطلاق المهرجانات يوم السبت القادم في الثامن  من تموز. وتستضيف البلدة في اليوم الاول، النجمة الذهبية نوال الزعبي والريّس ملحم زين، حيث سترقص الكورة فرحا على أنغام أجمل الاغاني الايقاعية للفنانيين، وفي اليوم الثاني الفراشة نانسي عجرم والفنان جورج نعمة.

وفي هذا السياق تؤكد رئيسة اللجنة المنظمة للمهرجانات السيدة فريدا أيوب لموقعنا، أنّ الحجوزات فاقت التوقعات، فلكلّ فنان له جمهور ينتظره على أحرّ من الجمر من الكورة وخارجها. وأضافت نحن جداً سعداء بهذا النجاح في التنظيم، لانّ هدفنا من الاساس إدخال الفرح الى الكورة لانها تستحقّ منا ذلك، إضافة إلى تنشيط الحركة في المنطقة بأكملها، فكوسبا بإنتظار نجوم من الصفّ الاوّل، دروبهم مكللة بالنجاحات والتفوق والابداع.

وتوجهت أيوب بشكر كلّ من ساهم في تنظيم هذه المهرجانات واللجنة المنظمة وأعضاء البلدية فرداَ فرداَ. ولفتت إلى أنّ المهرجانات تتضمن أيضاَ نشاطات ترفيهية، كذلك شكرت رجل الاعمال طوني فياض رئيس شركة Outlook لتنظيمه المهرجانات على أكمل وجه. وتمنّت أن تبقى كوسبا، منارة للكورة الخضراء، وتبقى سماؤها مضاءة بالافراح والابداع والتألق.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram