بالفيديو والصور – د. هراتش سغبازريان… رحلة من العطاء تتجسّد بالإيجابية والإبداع

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

لا يدهشك نشر عراب الفن وجراح التجميل د.هراتش سغبازريان أسماء الفائزين في مسابقة “حزورة اليوم”، الذي كان قد اطلقها صاحب الانامل الذهبية مع بداية الشهر الفضيل على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك؛ ولكن ما يثير الدهشة أنّ الجراح الأبرز في لبنان والذائع سيطه في العالم ، قد رفع عدد الفائزين بالمسابقة من خمسة إلى أربعة عشر رابح .

بعد إنتهاء الشهر الفضيل و عودته من رحلة الإستجمام الذي قضاها في أوروبا ليستعيد نشاطه والإنطلاق مجدداً بنشاط وحماس لمزاولة عمله في إمبراطورية التجميل الخاصة به، فاجأ عراب زمن الفن الجميل جمهوره بنشر أربعة عشر إسماً فازوا في المسابقة الرمضانية و هم:فتون سرحان ورانيا سعدو و غريس مرعي عطالله و زينة دهب و زان شافي و وعندليب ستيتيه وزوزو ملكي وشربل جبّور وأدونيس حنّا وزينب درامسيس بياض ورونين دالاتي ولورين عضيمة وفاطمة خانزادا و سامية شليطا .

و تجدر الإشارة إلى أنّ المسابقة كانت عبارة عن سؤال يتعلّق بمسيرة الدكتور هراتش سواء على المستوى الطبي التجميلي أو فيما يخصّ مبادرته الفنية المميزة، وهي “مهرجان الزمن الجميل أواردز”، الذي هو عرّابه ومؤسّسه أو عن تصريحات زواره من النجوم ورأيهم فيه وبالنتائج الذين يحصلون عليها بعد أن تلامس أنامله السحرية وجوههم وأجسادهم لتزيدهم تألقاً وجمالاً .

وقداجاب متابعون الصفحة الخاصة بإمبرطورية د.هراتش للجمال  على سؤال الحذورة الذي نشره الطبيب المبدع مرفقاً بفيديو من حسابه الخاص على اليوتيوب يتضمّن الجواب الصحيح عن السؤال المطروح.

عطاء لا غبار عليه، ففوز كلّ رابح بعملية جراحية، كرم من رجل إرتبط إسمه بالعطاء بدون مقابل وبتنظيم مهرجان فني كبير”الزمن الجميل اواردز”  و تكريم عمالقة الفن في العالم العربي وشغل منصب البديل عن الدولة باهداء عمالقة الفن في لبنان بوالص تأمين لحياتم ولسياراتهم.

د. هراتش فخر لبنان في العالم، شاء من شاء و ابى من أبى، والواجهة الطبية المشرّفة لبلاد الأرز في مجال جراحة التجميل، و تكريمه يظهر بمحبة الناس له الذين يتفاعلون مع أيّ منشور أو صورة على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وبعد إنجازاته المتتالية، بماذا سيفاجىء جمهوره، إذ تردد  من خلال عدد من المواقع الإلكترونية أنّه سيحاضر في إحدى أهم الجامعات في لبنان …ما مدى صحة هذا الخبر الذي حتى الساعة لم يؤكده ولم ينفيه د.هراتش. ولكلّ من يراهن على  نجاح النسخة الثالثة من إحتفالية “الزمن الجميل أواردز”، نؤكد بانّنا قد علمنا أنّها ستكون أضخم من إحتفالية العام الحالي التي لا تزال حديث الناس والإعلام حتى بعد مرور  أشهر على تنظيمها، خصوصاً مع تألق عمالقة الدراما في العالم العربي في السباق الرمضاني، ومنهم نجوم كرمهم “الزمن الجميل أواردز” هذا العام، وغمر قلوبهم بمحبة الناس فأبدعوا…شكراّ د.هراتش لأنّك كقطعة من الحلوى، تحلو الجلسة بوجودك سواء مع المرضى أو الأصدقاء، فيتأثّر الجميع من حولك بطاقتك الايجابية وبالضحكة التي لا تفارق وجهك حتّى في أصعب الأوقات.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram