نوال الزغبي تُتَهَم بالسرقة فما هو السبب؟!

بــيــروت – مـيـشـالا سـاسـيـن

سرقت النجمة الذهبية نوال الزغبي جواز سفر حبيبها، وجعلت مجموعة من النساء تحاصره، لكي تمنعه من السفر وتبقى بقربه والسبب “بحبو كثير”.

“بحبو كثير” أحدث أغنية منفردة للنجمة اللبنانية نوال الزغبي، التي أطلقت الفيديو الكليب الخاص بها اليوم  عبر موقع يوتيوب. حمل الفيديو كليب توقيع المخرج جاد شويري، الذي بدت لمساته واضحة، إذ أظهرنجمة الكليب بصورة مختلفة عن آخر كليب لها ببصمة وألوان صيفية زاهية، بدون إغفال إضافة فرقة رقص زيّنت الكليب.

وظهرت النجمة نوال الزغبي في الكليب بكامل أناقتها، كما إعتاد عليها الجمهور ترقص وتغني بعفوية، وبإطلالات صيفية مفعمة بالحياة ، فأدخلت الفرحة إلى قلوب محبيها الذين إنتظروا بشوق إطلاق الكليب.

وما إن أبصر الكليب النور، حتّى إنهالت التعليقات من أهل الفن والإعلام والفانزعلى صفحات الفنانة المحبوبة على مواقع التواصل الإجتماعي، تعليقات عبّرت عن حبهم لنجمتهم وعبارات باركوا فيها لنوال على عملها الجديد وأبدوا فيها عن إعجابهم بالكليب.

وتميّزت الأغنية بالإيقاع السريع والكلام رومنسي، وهي من كلمات ميشال جحا وألحان جوزف وتوزيع باسم رزق، وحتماً ستكون من الأغنيات الضاربة”Hit” في فصل الصيف.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram