فيلم النجم تامر حسني الأوًل عربياً وهذه تطورات الديو مع اليسا!

بيروت – إبتسام غنيم

أصدرت شركة “فالكون فيلمز” المسؤولة عن توزيع الأفلام المصرية في الدول العربية، بياناً إعلامياً أكدت فيه، صدارة فيلم “تصبح على خير” للنجم تامر حسني عربياً، وإحتلاله المركز الأول في الإيرادات عربياً منذ اليوم الأول لصدوره. كما يتّجه كمعدل لإيرادات يومي ليتربّع على عرش الإيرادات بين جميع الأفلام العربية التي صدرت لعام 2017.

وخطف نجم الجيل تامر حسني، الأضواء في عيد الفطر من خلال حفلاته الكاملة العدد، حيث شهدت جولاته الفنية التي قام بها  الى دور العرض السينمائي من أجل الاطمئنان على فيلمه “تصبح على خير”، إزدحاماً جماهيرياً كبيراً، وأجمع الجميع على أهمية الفيلم في مشوار نجم الجيل السينمائي، فضلا عن الحشد الجماهيري الكبير في كل مكان ذهب اليه تامر حسني.

يذكر أن فيلم “تصبح على خير”، يشارك ببطولته الى جانب تامر حسني، نور، ودرة، ومحمود البزاوي، ومي عمر وهو من إنتاج وليد منصور وإخراج محمد سامي.

ومن المقرر أن يقوم النجم تامر حسني بجولة فنية جديدة في عدد من الدول العربية من أجل متابعة ردود الأفعال على فيلمه الجديد، والبداية كانت في الإمارات بصحبة منتجه وليد منصوروالنجمة درة.

وبعد ذلك سيسافر أيضاً إلى لبنان والأردن، والمغرب.ويشارالى أنّ تامر أعاد موضة “الطربوش” بعد شخصية جمال الآلي التي جسدها بالعمل، وصار الجمهور يرتدي الطرابيش ويلتقطون الصور مع افيش فيلمه.

من جهة أخرى إقترب كليب أغنية “ورا الشبابيك” الديو الغنائي الذي جمع بين النجمين تامر حسني وإليسا، من مليون ونصف مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

أغنية “ورا الشبابيك” من كلمات الشاعر الغنائي محمد جمعة، لحن أحمد محيي، توزيع يحيى يوسف، هندسة صوت ياسر أنور، وتم تسجيلها فى بيروت، ومن إنتاج وليد منصور.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram