هاني شاكر يبحث عن طريق الأمل في “هشكي لمين يا عيني”

بيروت – ريم شاهين

يعاني أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر من الألم؟ فقلبه قد ذاب من شدة الامل ، فدائماً جرح القلب يأتي إليه متخفياً، مرتدياً مظاهر الفرح.
ووسط كل هذه يبحث على من يشتكي له من الألم و يبحث عن طريق الامل الضائع في حياته.

مجموعة مشاعر متناقضة تعيشها مع الفنان هاني شاكر في اغنية” هشكي لمبن ياعيني” من كلمات الشاعر ملاك عادل و الحان مدين و توزيع زيزو فاروق و من إنتاج شركتي Scene و PMG.

“هشكي لمين يا عيني” هي الأغنية المنفردة لامير الغناء العربي هاني شاكر الذي يحصد نجاحاً جماهيرياً بعد اطلاقه الفيديو كليب الخاص بها هدية في العيد إلى جمهوره، و الذي صوّره تحت إدارة المخرج نبيل مكاوي.

الفيديو كليب الذي ما إن طرحه الفنان هاني شاكر حصرياً على تطبيق أنغامي، حتى انهالت عليه التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يحصد الكليب نسبة مشاهدة مرتفعة مستمرة بالتزايد.

هذا و يحيي أمير الغناء العربي حفلين في شهر تموز/ يوليو ، الأوّل في منتجع ميرت رويال في دولة قبرص يوم السبت المُصادف 1 منه. أما الثاني فهو حفل خيري في دار أوبرا جامعة مصر بالعاصمة المصريّة “القاهرة” بمشاركة الفنانة ياسمينا و عزف أوركسترا سليم سحاب السيمفوني العربي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 4 منه الساعة السابعة مساءً برعاية شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء و يخصص دخل الحفل لصالح اللاجئات والنازحات والأطفال العرب.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram