همام إبراهيم يسأل حبيبته “من وين” ويعد جمهوره بصيف حارّ

بيروت – ريم شاهين

يواصل النجم همام إبراهيم تألّقه، وحصد النجاح تلوى الآخر، وقد أطلق على تطبيق أنغامي أغنية #من_وين، وهي من كلمات فراس الحبيب وألحان بسام مهدي وتوزيع عمر صباغ، وميكس وماسترينغ لمحمد المقهور، أما الإنتاج لشركة Double M Production.

النجم همام ابراهيم يغازل حبيبته على إحدى المرافىء البحرية في تركيا، ويسأل “#من_وين” هي الصبية التي ينوي الإرتباط بها، في فيديو كليب يعكس حرارة الحب في أجمل الكلمات والمشاهد التي جرى تصويرها تحت إشراف المخرج  سوران علي شريف، في اسكي شاهير- تركيا، في أجواء صيفيه بامتياز.

وسيتمّ عرض الفيديو كليب على جميع محطات التلفاز المحلية والعربية في أوّل يوم من عيد الفطر المبارك.وما إن طرح النجم العراقي الأغنية، حتى إنهالت عليه عبارات التهنئة والثناء على عمله الجديد، من قبل الفنانين والفانز.

وتجدر الإشارة إلى أنّ النجم همام، أتقن اللّهجات الخمس التي أدّى بها الاغنية و تراوحت ما بين اللبناني و المغربي والخليجي والمصري والعراقي التي هي لغته الام . من خلال #من_وين يريد النجم العراقي أن يوصل رسالة محددة وهي أنّه لا فرق في اللهجات أو البلدان و يكفي أن تكون الأغنية ذات طابع عربي  .

و من جهة أخرى، يحيي النجم هُمام إبراهيم سلسله من الحفلات في ٦/٧/٢٠١٧ في مهرجان شبيبه الاردن ويتوجه إالى  الجزائر لإحياء عدد من الحفلات ضمن فعاليات مهرجانات الجزائر بدايةً في ٨/٧/٢٠١٧، ثمّ تيمقاد و في ٩/٧/٢٠١٧ في  قسنطينه وفي ١٠/٧/٢٠١٧ في  وهران وأخيراً في١١/٧/٢٠١٧ في كازيف في العاصمة الجزائر، قبل أن يعود إلى لبنان لاحياء بعض الحفلات والمهرجانات التي سيعلن عن مواعيدها  لاحقا.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram