ورا الشبابيك” حصرياً على “أنغامي” في لقاء الإحساس والعاطفة بين تامر حسني وإليسا

بيروت – ريم شاهين

ملكة الإحساس الفنانة اللبنانية إليسا والنجم المصري العاطفي تامر حسني أطلقا منذ ساعات قليلة، الديو المنتظر” ورا الشبابيك”، عبر تطبيق “أنغامي”. الديو هو الأغنية الدعائية لفيلم “تصبح على خير” للفنان تامر حسني والمرتقب عرضه في عيد الفطر.

“من ورا الشبابيك بنداري دموع عينينا وتجري دموعنا بردو وتمسحهم إيدينا، وانقرب من حاجات ونهرب من حاجات، ونبين حاجات وجرحنا نداري ونلبس الوشوش نزود الرضوخ عشان بقى ما يشوفوش الناس جوانا ايه”، هذه الكلمات هي المقطع الأوّل من الديو بين إليسا وتامر حسني.

ويبدو أنّ الأغنية تجسّد مجموعة من المشاعر الحزينة التي ستنتاب بطل الفيلم أو أبطاله،وهي تعكس  مشاعر الناس في الواقع.و تجدر الإشارة إلى أنّ ” ملكة الإحساس والعاطفي” قد إنتهيا من تسجيل الاغنية منذ نحو شهرين في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

فيلم “تصبح على خير” يندرج في إطار الكوميديا الرومانسية والرومانسية، وهومن بطولة تامر حسني، نور، محمود محمود البزاوي، درة، مي عمر، حورية فرغلي، بيومي فؤاد، ومن إنتاج وليد منصور، وتأليف وإخراج محمد سامي.

قصة رجل أعمال ثري وناجح هي محور الفيلم، ويدخل في إطار التشويق حين تدخل المشاكل في حياته الطبيعية، ويختار اللجوؤ إلى خوض تجربة الحياة البديلة من خلال دخوله عالم الأحلام بواسطة جهاز جديد مثير للجدل.

وكان الفنان تامر حسني قد نشر برومو فيلمه في الساعات الماضية، إذ تخطّت نسبة مشاهدة فيديو البرومو المليون، ما يثبت أنّ شوق الناس وحماسهم لمشاهدة الفيلم، وإلى مدى إرتباط قصته بديو تامر وإليسا، ديو مأخوذاً من مشاعر ومواقف في حياة الإنسان تضطرّه أحياناً إلى وضع أقنعة يبدّلها بحسب محيطه، ليتمكّن من التعامل مع زيف الآخرين أحياناً بأقلّ خسائر ممكنة.

ديو رائع يلامس الإحساس ويسافر بالمستمع إلى أبعد مدى، فيذكره بلحظات عاشها أو يعاصرها اليوم أو يخاف من خوضها غداً. ويذكر إلى أنّ أغنية الديو من كلمات محمد جمعة، لحن أحمد محيي، توزيع يحيى يوسف وهندسة الصوت ياسر أنور.

هذا ويلتقي الفنان تامر حسني جمهوره ثاني أيام العيد في Family Park، في القاهرة. أمّا الفنانة إليسا فستلتقي بجمهورها في 3 آب في إطار حفلات أعياد بيروت 2017.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram