كليب”حاسة بيك” يتخطّى الـ ١١ مليون والفراشة نانسي عجرم تحلّق محليّاً وعربياً في صيف ٢٠١٧

بيروت – ميشالا ساسين

نانسي عجرم فنانة جميع الاعمار، فراشة الساحة الفنية يعشقها الصغار والكبار، تدخل الفرح والبهجة إلى القلوب بابتسامتها الرقيقة وخفّة دمها.

مسيرتها الفنية كانت دائماً مكللة بالنجاجات وحصدت العديد من الجوائز العالمية، كلما أصدرت نانسي عملاً يتصدّر الأسواق المحلية والعربية ويحقق ملايين المشاهدات على مواقع الإنترنت.

وكانت النجمة اللبنانية قد أصدرت مؤخراً كليب أغنية “حاسة بيك”، من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين وألحان خالد عز وإخراج ليلى كنعان.وحصد الكليب نجاحاً كبيراً وحقّق خلال أيام من طرحه أكثر من ١١ مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

لا تزال الفراشة نانسي عجرم تحصد نجاحات ألبومها الأخير “حاسة بيك”، إذ يتصدّر الألبوم المرتبة الأولى ضمن الألبومات الأكثر مبيعاً في فيرجين مصر، كما ترتفع نسبة إستماع الأغاني، على المواقع الرقمية وصفحات نانسي الخاصة على مواقع التواصل، بشكل يومي، حيث تخطت نسبة إستماع معظم الأغاني المليون.

ولا يمكن أن يحلّ فصل الصيف إلا وتتصدر نانسي قائمة المهرجانات في لبنان والدول العربية في أضخم المهرجانات، فجدول نانسي حافل لصيف ٢٠١٧، كانت البداية مع مهرجان عيش الاشرفية الذي حضره عدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية ولفتت نانسي الأنظار بأناقتها اللافتة.

 

 

أما  في شهر تموز فنانسي ستلتقي جمهورها في أكثر من حفلة، ففي ٨ تموز تحيي  حفلاً ضمن مهرجان ضبيّة الدّولي، وفي ٩ من الشهر نفسه تحيي حفلاً في كوسبا الكورة، أمّا في ١٦ تموز فتشارك في فعاليات مهرجان زحلة السنوي. ومن لبنان تطير الفراشة نانسي عجرم إلى الأردن، حيث جمهورها في المملكة الأردنية على موعد مع نجمتهم في  ٢٢ تموز، حيث ستشارك في مهرجان جرش في الأردن.

وتعود نانسي إلى بلاد الأرز لتحيي حفلتين الخامس من آب في منتجع سياحي في قبرص، وفي الأولى في 28 تموز في ضهور الشوير والثانية في ٢٩ منه ضمن مهرجانات الأرز الدّولية.

أما شهر آب يحمل أيضاً سلسلة حفلات تحييها النجمة نانسي عجرم، والبداية ستكون في التاسع من الشهر نفسه ستشارك في مهرجانات قرطاج في تونس، لتعود بعدها إلى لبنان للقاء جمهورها ضمن فعاليات مهرجان “فقرا” في الثالث عشر من آب.ولن تختتم بذلك الفراشة تحليقها في فصل الصيف، بل ستعلن عن المفاجآت القادمة في الوقت المناسب.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram