إفطارات خيرية بإسم دكتور أيمن البياع وبحضور النجمة روجينا

 

تمتدّ أيادي الخير في الشهر الفضيل، من أجل إفطار الفقراء، ولكن إرتباط إسمه بأعمال الخير والمبادرات الإنسانية لا تقتصر على الشهر الفضيل، فبعد إطلاقه أولى مبادراته في لبنان منذ شهرين، يتابع الدكتور أيمن البياع سفير النوايا الحسنة وأمين عام مبادرة مستقبلهم أمانة، أعماله الإنسانية في بيروت خلال الشهر الفضيل.

وتجسّدت أعماله الخيرية خلال هذا الشهر بإقامة على مدى يومين متتاليين إفطاراً  للعائلات من ذوي الدخل المحدود. وقد حضرت النجمة روجينا خصيصاً من مصر للمشاركة بهذه المبادرة، كما شاركت الإعلامية مهى سلمى في اليوم الاول للمبادرة.

وتم إختتام المبادرة بسحورٍ راقٍ حضره أهل الإعلام والصحافة والفن والمجتمع ومنهم: النجمة القديرة طروب، الممثلتان داليدا خليل وليليا الاطرش، الفنانة رويدا عطية الفنان همام  ومدير أعمالهما سمير المولى، الفنانة مادلين مطر، المايسترو إحسان المنذر وزوجته، الدكتور هراتش سغبزريان، الفنان فادي حرب، الفنانة ناي سليمان، الفنانة نورهان، الفنان مارك عبد النور، الفنان مروان يوسف والإعلاميات هلا المر، ماتيلدا فرج الله وتمار أفاكيان وحشد من ممثلين وسائل الإعلام بإختلاف أنواعها.

أشرفت على تنسيق حفل الإفطار في مطعم أم شريف الإعلامية مهى سابق، التي تابعت أدقّ التفاصيل وحرصت بأن يكون حفل السحور مميزاً، ويليق بإسم سفير النوايا الحسنة أيمن البياع  وبنشاطاته على كافة المستويات.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram