خاص – د. هراتش لموقعنا: رمضان شهر الخير والعطاء وخمس عمليات تجميلية جوائز الرابحين في “حزورة اليوم”

بيروت – ريم شاهين

“رمضان شهر الخير والعطاء”، بهذه الكلمات وصف أفضل جراح تجميل على الإطلاق، د.هراتش سغبازريان الشهر الفضيل، وذلك خلال إتصال هاتفي أخبرنا فيه عن “حزورة اليوم” أيّ المسابقة التي ينظمها خلال الشهر الفضيل.

ولصاحب الايادي البيضاء، الممدودة دائماً للعطاء، طريقته في معايدة الناس بالشهر الفضيل وبعيد الفطر، إذ أطلق منذ بداية الشهر مسابقة حزورة رمضان اليومية . والمسابقة عبارة عن سؤال يختصَ بمسيرة الدكتور هراتش سواء على المستوى الطبي التجميلي أو فيما يخصّ مبادرته الفنية المميزة، وهي “مهرجان الزمن الجميل أواردز”، الذي هو عرّابه ومؤسّسه أو عن تصريحات زواره من النجوم ورأيهم فيه وبالنتائج الذين يحصلون عليها بعد أن تلامس أنامله السحرية وجوههم وأجسادهم لتزيدهم تألقاً وجمالاً .

ويستطيع متابعون الصفحة الخاصة بإمبرطورية د.هراتش للجمال،  الإجابة على سؤال الحذورة الذي ينشره الطبيب المبدع مرفقاً بفيديو من حسابه الخاص على اليوتيوب والذي يتضمن إجابة السؤال. ويقول د. هراتش: “ما على الراغبين بالمشاركة سوى متابعة الصفحة ومشاهدة الفيديو لمعرفة الإجابة الصحيحة، علّهم  يكونوا من الرابحين.”

أما اسماء الرابحين فسيتمّ الكشف عنها عند نهاية الشهر الفضيل، و يتمّ إختيارها بعد رصد اسماء الاشخاص الذين أعطوا الإجابات الصحيحة الأسرع طيلة الشهر، بدون إغفال مراعاة بأن يكونوا متابعين حقيقيين لدكتورهراتش طيلة أيام السنة، ويتفاعلون مع ما ينشره بالإعجاب أو بنشر التعليقات. وأكّد د.هراتش لنا ، بأنّه يحرص بشكل يوميّ تقريباً على التواصل مع أصدقائه الأوفياء على مواقع التواصل الإجتماعي كافة.

ولفت د.هراتش  المبدع إلى أنّ الجوائز هي عبارة عن خمسة عمليات جراحية تجميلية، سيقدّمها إلى خمسة رابحين. وهو يعتبرأن قسم كبير من هذه العمليات يعود بالمنفعة على الحالة النفسية لعدد كبير من الأشخاص، فمنهم قد يعاني من تشوّه تجميلي نتيجة خطأ طبيّ أو مشكلة خلقيّة…”فكل يسعى إلى الخير بطريقته، والأهم ان نكون مارسنا فعل العطاء في هذا الشهر الفضيل” .

وإليكم على سبيل المثال، سؤال حزورة الأمس وهو:”كيف دخل د.هراتش تاريخ الجراحة التجميليي؟”، مرفقة برابط الفيديو الخاص بالإجابة :

و أشار د. هراتش، إلى أنّ هذه المسابقة يتمّ تنظيمها للسنة الرابعة على التوالي وتلقى نجاحاً لافتاً من قبل روّاد الصفحة، الذين بدورهم يشاركون أسئلة الحزورة اليومية على حساباتهم وصفحاتهم الخاصة، فتتخطى بذلك روّاد صفحة “إمبراطورية الجمال”، لتنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي كافة.

وعلى صعيد آخر نشر د. هراتش صورة أمس لفنانة من الزمن الجميل،  وهي الفنانة القديرة هيام يونس بعد خصوعها لجلسات جماليّة بانامله السحرية، التي تنشر الجمال بحب وفرح وسعادة وعطاء لا حدود له، ليس فقط بمحافظته على جمال أصدقائه، بل بنشر ذبذبات مليئة بالأمل والتفاؤل على من حوله.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram