خاص – شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أضاءت “هيدا حكي” باللون الأبيض

 

بيروت – ميشالا ساسين

أطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في  ختام الموسم الرابع من برنامج “هيداحكي” مع عادل كرم ليلة أمس، وذلك بعد غياب ما يقارب الخمس سنوات عن أي إطلالة في برنامج تلفزيوني حواري.

منذ دخولها على المسرح، بدت إطلالتها كملكة بفستان أبيض، جاءت لتضيء ليل المشاهدين بعفويتها المعتادة وروحها الجميلة.

عبرت نجوى خلال الحلقة عن سعادتها بالنجاح الساحق لحفلها في مهرجان موازين وعن إعجابها بالطفلة المغربية التي فازت بلقب “آراب غوت تالنت”.

وشاركت نجوى عادل كرم في لجنة تحكيم “هيدا حكيز غوت تالنت”، باستقبال فريق العمل علي أسبرين و أديل و شادي الناشف في فقرة طريفة، تفاعل معها الجمهور.

تحدثت نجوى خلال الحلقة عن الحب، مؤكدة أنّه ليس عيباً أن يحب الإنسان، خاصة بعد شائعة الزواج التي طاولتها مؤخراً. وتساءلت هل الحب عيب؟ لو تزوجتُ لما أخفي ذلك ؟

وقدمت نجوى أغنية من ألبومها الجديد “منّي إلك” التي تهديه لروح شقيقها الحاج نقولا كرم وبدت متأثرة جداً في حديثها عنه، مشيرة إلى أنّ فكرة إصدار الألبوم بهذه الطريقة كانت فكرته.

وبدا واضحاً حب نجوى لوالدتها حيث تحدثت عن محبتها لها، وعن حنانها،وعن دعمها المتواصل لها.

كذلك غنت  نجوى الموال اللبناني التي تتميز بأدائه كعادتها، ورقصت الدبكة على أجمل أغانيها اللبنانية الأصيلة فتفاعل معها الجمهور والمشاهدين في وقت واحد.

وقد إستضاف عادل كرم خلال الحلقة الفنانين سليم سلامة ووسام الأمير اللذين شاركا نجوى في صناعة الألبوم، وطغت الأجواء اللبنانية بإمتياز على الحلقة .

كانت الحلقة مميزة جداً مع صخرة لبنانية عريقة مثل نجوى كرم، حيث حاولت نجوى أن توضح لجمهورها عدة أمورعن فنّها وحياتها الخاصة لتكون بذلك حلقة متكاملة أحبها جميع المشاهدين.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram