عراب ولجنة مهرجان “الزمن الجميل أواردز” أسدلا الستارة عن نسختة الثانية بنجاح فاق كل التوقعات

 

بيروت-ريم شاهين

على أنغام الأغنية الخاصة بالزمن الجميل، إحتفلت لجنة مهرجان “الزمن الجميل أواردز ٢” بنجاح المهرجان الذي لا تزال أصدائه الإيجابية مستمرة، لتثبت بأن عراب المهرجان د.هراتش سغبازريان قد تفوّق على نفسه للسنة الثانية على التوالي بحفل تكريم ضخم لعمالقة عشق أعمالهم الجمهور على مدى سنوات طويلة، أعمال سيخلدها التاريخ وستتوارثها الأجيال.

المايسترو إحسان المنذر و الإعلامية ملك متى والشاعر طوني أبي كرم والفنانة إليسار والإعلامية مهى سابق و الممثل خالد السيد، جميعهم اجتمعوا مع العراب د. هراتش في مكتبه الخاص لقطع قالب الحلوى، الذي تميز بأشكال شموعه التي اختارتها الفنانة إليسار، إذ بدت الشموع وكأنها تماثيل أواردز ذهبية اللون.

و في الفيديو الذي نشر على الصفحة الخاصة  لدكتور هراتش على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”،وعدت اللجنة الجمهور بحفل جديد وضخم العام المقبل يضاهي القيمة الفنية للعمالقة الذي سيكرمهم د.هراتش.

ووسط أجواء الفرح السائدة وبعيد قطع قالب الحلوى دعا د. هراتش رواد مواقع التواصل من متابعيه القريبين من المكان إلى القدوم لمشاركة اللجنة الفرحة وتناول قالب الحلوى اللذيذ.

و أضفت الفنانة إليسار التي تعشق  خاصية الlive عبر الفيسبوك، جوّ من المرح و حرصت على نقل المشهد و إدخال الجميع في الكادر أثناء التصوير، قبل أن تودع المتابعين لإتخاذ الصور مع “إم عجقة” اللقب الذي تطلقه على الاعلامية الخفيفة الظل مهى سابق.

و تجدر الاشارة إلى أن أغنية الزمن الجميل هي من كلمات الشاعر طوني ابي كرم و ألحان المايسترو إحسان المنذر، و من غناء الفنان جورج وديع الصافي و الفنانة الجميلة إليسار، و وتم تسجيلها في استديو المايسترو المنذر و من إنتاج د.هراتش سغبازريان.

بقطع قالب الحلوى تطوي اللجنة صفحة مهرجان “الزمن الجميل أواردز ٢”،و إن كانت أصدائه مستمرة،لتنتقل بعد فترة من الراحة لمباشرة التحضيرات للنسخة الثالثة من هذا الحفل، على أن يكشف لاحقاً د.هراتش عن موعد إنطلاقها.

هنيئاً للعالم العربي برجل مثلك د.هراتش، يبادر ويكرّم من رفعوا اسم بلادهم عالياً خلال مسيرة أقلّ ما يمكن أن يقال عنها غنية و مشرّفة ووضعت أسس متينة للفن العربي، من خلالها  تعلّم الجيل الجديد ألف باء الفن، على أمل أن يحافظ على هذه الثروة و يبتعد عن الإبتزال بمواكبته للتطوّر الثقافي  والفني الذي يشهده العالم.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram