علي جابر كشف عن إمكانية عودة ناصر القصبي إلى Arabs Got Talent و عن تغييرات فيThe Voice بنسختيه

أعلن العميد علي جابر رئيس قنوات مجموعة MBC رسمياً عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك،عن تغير لجنتي تحكيم برنامج”The Voice” و” The Voice Kids”.

واكتفى علي جابربكتابة الآتي: ” تغييرات ستحصل في هوية أعضاء لجنة التحكيم في برنامج” TheVoice” ونسخة الأطفال منه” TheVoiceKids”.

وكان علي جابر قد سبق وأعلن عن نية مجموعة MBC إحداث تغييرات على لجان تحكيم برامج المواهب،لإضفاء مزيداً من التنوع وعدم شعور المشاهد بالملل،من وجود ذات اللجنة في مكانها كل موسم من أي برنامج.

وعدم إفصاح علي جابرعن أسماء الفنانين الذين سيتم استبدالهم، استنتج الجمهور بنفسه من هم الشخصيات الجاري إحلالها وتبديلها،وأولهم الفنان كاظم الساهر الذي  سبق وصرح إنه متعب للغاية،ولن يشارك في أي من برنامجي “ذا فويس” و”ذا فويس كيدز” في عام 2017.

ومع إعلان قنوات MBC عن فتح باب التقدم لاستقبال الأطفال الموهوبين للانضمام إلى برنامج”The Voice Kids”،خمن الجمهور أن هذا البرنامج سيكون الأول الذي سيتم تغير لجنة تحكيمه و سيغيب عنه القيصركاظم الساهر.

وإستناداً للشائعات التي تمّ تداولها بخصوص برنامج “ذا فويس كيدز” تحديداً،و التي تفيد بأن الفنان راغب علامة سيكون بديلاً للقيصر، بالرغم من نفي السوبر الستار لهذه الشائعة، تبقى الإجابة عن هذا السؤال رهن الأيام القادمة .

و في السياق نفسه،تردد أنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت إعتذارها عن المشاركة في برنامج “ذا فويس”،وذلك بسبب تحضيرها لألبومها الجديد،إذ لا ترغب في أن يتعطل عن الصدور أكثر من ذلك،بالإضافة إلى أنها لم تعجبها فكرة تغيير لجان التحكيم لذا تفضل الانسحاب، إلاأن خبر إنسحاب شيرين لم يتأكّد حتى الساعة.

 

و في سياق آخر، نشر العميد علي جابر صورة للممثل ناصر القصبي ،معلّقاً عليها “عودة امكانية عودة ناصر القصبي في الموسم المقبل من برنامج Arabs Got Talent أو «حتى في الموسم الحالي”
.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram