بالصور – مشجعو الكلاسيكو العرب يحولون الحرب الرياضية إلى حرب سياسية

حرب من نوع آخر يخوضها مشجعي الفريق الملكي من جهة والفريق الكاتالوني من جهة أخرى، إذ أن اللاعب البرتغالي الدون  كريستيانو رونالدو أعرب في مرات عدة عن تعاطفه مع الشعب الفلسطيني وما يعانيه من ظلم العدو الصهيوني، في حين زار نجم الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ميسي الأرض المحتلة  مبدياً تعاطفه مع أطفال إسرائيل.

و في هذا الإطار ولا نعلم مدى صحة المعلومة إلا أن الصور هي الشاهد الوحيد على ما نشره أدمن صفحة “الدون” أمس،وهذه الصفحة واحدة من المئات المشجعة للدون رونالدو نجم الفريق الملكي .

وقد نشر على الصفحة صورًا للاعبي برشلونة يرتدون بنطلونات تابعة للجيش الإسرائيلي أثناء نزولهم من الطائرة والتوجه للعاصمة مدريد، وذلك قبل إنطلاق مباراة الكلاسيكو يوم السبت الماضية التي جمعت بين الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو” وانتهت بفوز الفريق الكاتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين للفريق الملكي.

وكتب أدمن الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وصول لاعبي برشلونة إلى العاصمة مدريد بزي الجيش الإسرائيلي كتضامن علني مع الجيش الإسرائيلي.

هذه الصور من المفروض أن تفقد الأرجنتيني ميسي و الفريق الكاتالوني شعبيتهم في الدول العربية، وخاصة لدى الجمهور المتعاطف بشدة مع القضية الفلسطينية التي تعتبر قضية حق بالنسبة للعرب.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram