خاص – بريق أي نجمة سيسطع في رمضان ٢٠١٧؟

 

بيروت – ريم شاهين

تزدحم الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان المبارك المقبل بعدد هائل من المسلسلات اللبنانية و العربية و المسلسلات المشتركة. وعلى الصعيد اللبناني تشتدّ المنافسة بين نجمات الدراما في لبنان، فمن منهن ستتفوق على الأخرى و أي من المسلسلات سيحظى بأعلى نسبة مشاهدة ؟

و تخوض نجمات الدراما الأربع السباق الرمضاني كّلّ منهن بمسلسل مختلف، إذ تشارك الممثلة نادين الراسي في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “ورد جوري” الذي تتابع تصوير حلقاته .

و قد أعربت نادين الراسي في حديث لموقع ال LBCI  عن شعورها بالمنافسة في المسلسلات الرمضانية، لافتة إلى أن الشعور بالمنافسة يعتبر حافزاً أساسياً لكي يقدم الممثل أفضل ما عنده .

و أضافت الراسي : ” ماغي بو غصن بموت عليها وسيرين عبد النور دايما على تواصل معها.. صبايا بدي كون أفضل منكن ولازم يكون عندكن ذات الإحساس”.

و تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “ورد جوري” من كتابة كلوديا مرشليان و إخراج سمير حبشي ومن إنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها جمال سنان و سيعرض خلال شهر رمضان المبارك على شاشتي LBCI  وLDC. و يشارك في بطولة المسلسل كل من نادين الراسي، رولا حمادة، عمار شلق، كارلا بطرس، غابريال يمين، رودريغ سليمان وأنطوانيت عقيقي وداد جبوروأسعد رشدان وجان دكاش وجورج دياب وطوني عاد ونجلاء الهاشم وإدوارد الهاشم وغيرهم.

أما عن أحداث القصة فسبق و صرحت الكاتبة كلوديا مرشليان أن هذه الدراما ستدخل في المحظورات وتحديداً إغتصاب فتاة قاصر من شاب قاصر وتداعيات هذه الحادثة، أخيراً هل ستفي الراسي بوعدها و تتفوق على زميلاتها؟

بدورها تخوض النجمة ماغي بوغصن سباق الدراما في رمضان من خلال مسلسل “كراميل”، بمشاركة نخبة من أهم الممثلين منهم ظافر العابدين و كارمن لبس و بيار داغر و جيسي عبدو و طلال الجردي و كارين سلامة .

و لم يتم الكشف عن تفاصيل المسلسل و إكتفى  الممثلون في تصريحاتهم باالقول أن  أحداثه تدور في إطار كوميدي يمتزج بالدراما الرومنسية  وعند عرضه سيكتشف الجمهور سبب تسميته “كراميل” .

المسلسل من كتابة مازن طه و إخراج إيلي حبيب و إنتاج إيغل فيلمزأيضاً ، فهل ستنجح بوغصن في إجتذاب الجمهور العربي كما سبق و فعلت في العديد من مسلسلاتها في السنوات السابقة؟

أما الفنانة سيرين عبد النور فستنافس بدورها في السباق من خلال مسلسل “قناديل العشاق” من كتابة خلدون قتلان و إخراج سيف الدين السبيعي ومن إنتاج “سما الفن”.ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من الممثلين من لبنان وسوريا، أبرزهم رفيق علي أحمد،عبد المنعم عمايري، حسام تحسين بك،خالد القيش،وفاء موصللي وديما قندلفت.

والمسلسل عبارة عن فانتازيا تاريخية وسيصور في حارات دمشق من باب توما القديمة إلى حارة القشلة ، فهل ستعوض عبد النور غيابها عن الدراما في العام القادم و تتقوق على زميلاتها الممثلات.

ومن جهتها، تخوض الممثلة ندين نسيب نجيم السباق الرمضاني بمسلسل “الهيبة” مع النجم السوري تيم حسن  بعد نجاحهما في تكوين ثنائي رائع في ثلاث مسلسلات خلال السنوات السابقة.

“الهيبة” كتابة هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي ويضم نخبة من الممثلين منهم منى واصف وأويس مخللاتي و كارلا بطرس.و يعتبر المسلسل تجربة إجتماعية رومنسية جديدة للنجمين و تدور أحداثه في إطار بوليسي  و تجسد فيه ندين دور فتاة تعود من الخارج للإقامة في قريتها في البقاع “الهيبة”.

أما الكاتبة و الممثلة كارين رزق الله فستخوض السباق الرمضاني  من خلال مسلسل “لآخر نفس” من كتابتها و إخراج أسد فولاكار  و سيعرض على شاشة ال MTV . و يشاركها بطولة المسلسل الممثل بديع أبو شقرا الذي كونت معه ثنائي رائع في مسلسلاتها السابقة.

و يعالج المسلسل إشكالية قد تطرأ في أي منزل أو أي محيط سواء من الناحية الفردية أو بشكل عام .فبعد النجاح الكبير الذي حققته في السنوات السابقة على شاشة ال LBC، هل ستتفوق رزق الله على نفسها للمرة الثالثة في مسلسل “لآخر نفس”.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram