د.هراتش والإعلامية مهى سابق يتواطئان على لجنة الزمن الجميل أواردز!

 

بدأ العد العكسي لحفل الزمن الجميل أواردز ، التحضيرات شارفت على الإنتهاء، أيام ويكشف النقاب عن أسماء العمالقة التي سيتمّ تكريمهم في النسخة الثانية من المهرجان .

الأغنية الخاصة بالإحتفال أصبحت جاهزة فقد كتبها الشاعر المرهف الإحساس طوني ابي كرم و لحّنها المايسترو الكبير  إحسان المنذر وسيغنيها الفنان الإستثنائي جورج وديع الصافي و الفنانة المتألقة إليسار.

الإجتماع الأخير للجنة قد عقد مساء أمس، ولم يكشف رئيس اللجنة أفضل جراح تجميل للعام 2017 د. هراتش سغبازريان منه سوى الجانب الفكاهي و المزاح بين أعضاء اللجنة الذين اجتمعوا أمس في مملكة التجميل لدكتور هراتش، حيث وضعت النقاط على الحروف و بحثوا في آخر التحضيرات الخاصة بالحفل.

الإجتماع لم يخل من الفرح و الفكاهة في فترة الراحة ، وقد ظهر ذلك من خلال الفيديو الذي نشره د. هراتش سغبازريان مساء أمس على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” .

وقد شارك في الإجتماع الذي أشرف عليه  المبدع د. هراتش كلّ من الفنان جورج وديع الصافي و الفنانة إليسار و الشاعر طوني أبي كرم و الممثل خالد السيد و الممثلة ميرنا مكرزل والإعلاميتين مهى سابق و إبتسام غنيم .

و كانت الاعلامية المميزة مهى سابق قد نقلت مباشرة أجواء الإجتماع ، وقد بدى د. هراتش سغبازريان يضحك من قلبه لأنّ بعض أعضاء اللجنة لم يدركوا للحظة أن سابق تشارك الجمهور عبر الفيسبوك بمجريات الإجتماع بالتواطؤ مع د. هراتش . إذ بدى كل من الفنانين الصافي و إليسار مندهشين للحظة، في الوقت الذي تنقلت فيه الممثلة المحبوبة ميرنا مكرزل بين المجتمعين تمازحهم .

أما ما يثير الحشرية لدى كل المتابعين هو عنوان الأغنية التي كان يحاول د. هراتش أن يتذكر اسمها محاولاً المزاح مع كل من الفنانين الصافي و إليسار، بإعتبار أنّهما قد نسيا كلمات الأغنية الخاصة بالحفل.

و في ختام البث المباشر ودع المجتمعون  الجمهور على أمل اللقاء بهم عشية الاحد المقبل في حفل الزمن الجميل أواردز.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram