خاص بالصور – لوحة مثيرة للمبدع إيلي فارس في عيد الأم

بيروت – ريم شاهين

لوحة مثيرة مليئة بالأنوثة رسمها أفضل مصمم أزياء للعام ٢٠١٦، الشاب الحالم المبدع إيلي فارس. بخطوط رسمها بألوان الطبيعة الزاهية وببساطة متناهية مزج فارس في آخر تصميم له بين الفتاة المثيرة الجريئة والمحتشمة في آن.

فستان مزيج ألوان قماشته المصنوعة من الحرير، استوحاه فارس من شمس الربيع الذهبية التي تنثر أشعتها بخجل على الأزهار المترنحة في الطبيعة والتي تتمايل بكل إثارة ونعومة مع نسيم الربيع.

وفي إتصال هاتفي لموقعنا مع المصمم إيلي فارس، قال أنّ هذا الفستان يضاف إلى فساتين مجموعته الأخيرة “حواء EVE”، لأن تصميمه وألوانه تشبه الإمرأة الحرّة والمتحرّرة.

وأضاف فارس أن هذا الفستان يشبه الإمرأة العصرية التي تعمل و تتبوّأ مناصب كبيرة سواء من خلال خليط ألوانه الغير متناسقة و التي ترمز إلى فصل من أجمل فصول السنة ويبدأ في أجمل عيد في الدنيا وهو عيد الأم، لافتاً إلى أن التصميم محتشماً ومثيراً في الوقت عينه ويليق بكل إمرأة لأنّه من خلال تغييرتقنية المكياج ورفعة الشعر تظهر المرأة بالإطلالة التي تناسب ذوقها.

وقد عرضت الفستان العارضة الجميلة سابين نجم من خلال صور حصرية خصنا بها المصمم المبدع بعدسة المصور المحترف روجيه عاجور الذي حرص على تقديم سابين بأجمل صورة.

أما من جهة المكياج والشعر فقد شدّد فارس على أنّه إعتمد المكياج الناعم ورفعة شعر طبيعية تبرز أنوثة وجمالية الفستان.

من جهة أخرى، وبعد غياب طويل عن جمهوره قدم لنا فارس صورة حصرية للمكياج والشعر بعدسة عاجور وبطريقة تبرز وجه العارضة سابين نجم بعد أن عدّل فارس في طريقة المكياج  والشعر خلال جلسة التصوير، فركّز على رسمة العين بأسلوب عصري ناعم و بتقنية مكياج عربية – أوروبية. وقد حرص فارس أن يبرز نعومة الفتاة من خلال لون البشرة والرموش الكثيفة. أمّا الشعر فرفعة ناعمة كانت خياره الأخير، مزجت بين الأنوثة و الفخامة.

وفي الختام وجّه فارس المعايدة لوالدته و لكل الأمهات في العالم لمناسبة عيد الأم، متمنياً أن يمسح الله دمعة كل أم وخاصة أمهات شهداء المؤسسات العسكرية كافة، التي لولا تضحياتهن لكان لبنان غرق في الدم وبقيت حريته مسلوبة وإستقلاله مضطهد من قبل العدو والإرهاب.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram