وسام حنا : لا أحد ينافسني و أستحق جائزة الموركس دور

 

 

الممثل وسام حنا ، اسم تحدغّى نفسه قبل الآخرين و تمكن من أن يحجز لنفسه مكانة رفيعة في عالم التمثيل و بخاصة في الأعمال الدرامية .

يملك حنّا أرشيفاً غنياً و في حديث صحفي للوكالة الوطنية للإعلام ، قال بأنّه يعتبر كل دور جسدّه مميزاً ، إذا تغاضى عن بعض الهفوات في الإنتاج أو النص أو الإخراج .

رأى حنا “انه لو أراد تصنيف نفسه فهو يعتبر اسمه يبرز ويتقدم بالادوار المركبة  لأنّه الوحيد في فئته العمرية الذي جسّد أدوار مركبة و صعبة و ليس هناك من ينافسه .

ويعتبر وسام حنا مهرجان “الموركس دور” من أرقى المهرجانات على المستوى العربي بأناقته وشفافيته ويقول انه اليوم كما ورد في لوائح التنافس هو مرشح عن دورين في مسلسلين هما : يا ريت وسمرا  ، مشيراً إلى أنّه يستحق الجائزة لأنّه تعب على نفسه كثيرا” في تجسيد الدورين ، لذا الناس تدعمه و تصوت له من كل الدول.

واشار انه “غير نادم على اعتذاره عن المشاركة في مسلسل “محرومين” مع المنتج زياد الشويري وقال : انا اليوم أؤدي دورا جميلا في مسلسل ثورة الفلاحين مع المنتج جمال سنان من كتابة كلوديا مرشليان واخراج فيليب اسمر .

و عن العمل قال :  “أعتقد أن هذا المسلسل سيشكل علامة فارقة في الأعمال التاريخية، أما بخصوص ما عرضه صديقي زياد يمكن أن اعوض اعتذاري بدور صعب كالذي قدمه لي في مسلسل ” عشق النساء ” حيث لا أزال اعتبر أن دوري” بوب ” وثنائيتي مع الممثلة نادين نسيب نجيم من اجمل الثنائيات في الأعمال”.

وتمنى حنا على كل الممثلين “ألا يعملوا بحصرية مع منتج واحد، لأن ذلك لا يطور ولا يدفع إلى الانتشار .

وعن السينما يقول انه ليس راضيا عن مجمل التجارب السينمائية التي تقدم، وهو كان سيكون بطل فيلم ” العائد ” مع المخرج يوسف شرف الدين (لم ينفذ )، ولعب بطولة فيلم “مسكون” الذي حصد جوائز عدة ولم يعرض بعد في لبنان .

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram