خاص – د. هراتش يحرر المرأة من كل قيود بيدين من حرير ويزرع الفرح في قلوب عمالقة الزمن الجميل بتكريمهم أوائل الشهر القادم

 

 

بيروت – ريم شاهين

تفصلنا أيام قليلة عن الحدث الفني الأضخم الذي تنتظره الساحتين الفنية و الإعلامية بشوق كبير. التاريخ هو الثاني من نيسان/ أبريل ٢٠١٧ والحدث هو مهرجان الزمن الجميل أواردز الذي يترأسه جراح التجميل المبدع د.هراتش سغبازريان.

د. هراتش سغبازريان الذي لم يكتف فقط برسم البسمة على وجوه النساء والرجال من خلال إبداعاته الطبية، بل كان الطبيب الجراح الذي داوى قلوب الكثيرين من الذين يعشقون الفن الأصيل ونجومه، فكان النسيم العليل الذي هبّ فأعاد الروح لفنانين ومبدعين أثروا الفن العربي وأصبحوا منسيين بالرغم من أنّ أعمالهم لا تنسى أبداً.

مبدعون من أنحاء العالم العربي كافة، نجوم من زمن الفن الجميل ونجوم كبار يسلّط الضوء عليهم من خلال مهرجان الزمن الجميل أواردز الذي ينظمه د.هراتش سغبازريان للعام الثاني على التوالي  برعاية وزير السياحة  أفيديس كيدانيان.

وقد حصل المهرجان على رعاية وزير السياحة بعد الزيارة التي قام بها عرّاب المهرجان إليه برفقة عدد من أعضاء لجنة التحكيم. وقد أبدى الوزير كيدانيان ترحيبه برعاية المهرجان مثنياً على مبادرة د. سغبازريان الذي يشرف على تنظيمه.

وتجدر الإشارة إلى أنّ تمّ  تسجيل أغنية خاصة بالمهرجان في استديو المنذر سوبر سعود، وهي من كلمات الشاعر طوني ابي كرم والحانه بمشاركة  المايسترو الكبير احسان المنذر الذي تولى توزيعها ومن غناء الفنانين جورج وديع الصافي واليسار.

من جهة أخرى، ولمناسبة  يوم المرأة العالمي ويوم عيد المعلم، لا يسعنا سوى أن نقول شكراً لإبداعات د.هراتش سغبازريان الذي يهتمّ بجمال كل إمرأة ويساهم في رسم البسمة على وجهها، لأنّ المحافظة على جمال المرأة يتطلب يدين من حرير تتقن تحرير ما بداخل كلها من إبداع، فكما يقال: “كن جميلاً ترى الوجود جميلاً”، وإن حافظت المرأة على جمالها أعطت ما بداخلها وعكست جمال روحها على من حولها.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram