عارضة أزياء روسية تخاطر بحياتها لالتقاط «سيلفي» في دبي

نشرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية تقريرًا عن عارضة أزياء روسية تُدعى فيكتوريا أودينتسوفا، وأرفقت به صوراً لها وهى تخطف الأنفاس وتتحدى الموت من أعلى قمة أحد مباني دبى.

فيكتوريا البالغة من العمر ٢٣ عاماً ظهرت فى الصور والفيديوهات وهى تخاطر بحياتها، كي تلتقط صورة تضعها عبر حسابها على “انستجرام”، وفق ما ذكرته الصحيفة الإنجليزية.

تمسكت فيكتوريا بيد مساعدها، ثمّ تدلّت في الهواء من فوق سطح برج كيان، إحدى أطول ناطحات السحاب في العالم الموجودة في دبي وهو على ارتفاع ١٤٠٠ قدم، ما يعادل ٣٠٦ متر، من دون أي وسيلة حماية، وذلك من أجل أن تلتقط أفضل صورة لها وتنشرها على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

واعترفت العارضة الروسية، من مدينة سان بطرسبورغ، بأنها كانت متوترة قليلا، وقالت: “مازلت لا أصدق أني فعلت ذلك، في كل مرة أشاهد فيها هذا الفيديو أتعرق”.

وأشارت إلى أن الفيديو، وفور نشره على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار إعجاب الملايين وانتشر بشكل كبير، فيما وجه لها الكثيرون انتقادات لعدم اتخاذها إجراءات السلامة اللازمة.

فيكتوريا أودينتسوفا هى عارضة أزياء روسية وتتمتع بعدد متابعين كبير على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”انستجرام”، حيث يبلغ متابعوها على الموقع الأزرق أكثر من ١٠٠ ألف متابع، فيما يتابع أكثر من ٣ ملايين معجب صورها الجريئة على “انستجرام”.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram