من هي اللجنة التي اختارها د. هراتش سغبازريان للإشراف على حفل “زمن الفن الجميل أواردز2” ؟

 

 

 

فاجأ جراح التجميل اللبناني ، د. هراتش سغبازريان جمهوره بصورة جديدة نشرها مساء اليوم على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك” ، فالصورة التي نشرها د. سغباريان تثبت أنه ليس فقط إحدى الأبراج العالمية في مجال جراحة التجميل ، بل تؤكد على أنه من الأشخاص القلائل في العالم العربي الذين يحرصون على الحفاظ على الإرث الفني اللبناني و العربي و العالمي بالإضافة إلى أنه الصديق المحبوب و المفضل لعدد كبير من الفنانين .

أما الصورة التي نشرها د. سغبازريان فهي تكشف أسماء و صور اللجنة المشرفة على الحفل الفني الكبير الذي يحضر له للمرة الثانية على التوالي ” الزمن الجميل أواردز 2″ و الجمهورو الساحة الفنية تنتظر بفارغ الصبر تفاصيل عن توقيت الحفل و المشاركين فيه .

أما اللجنة الكريمة التي تشرف على التحضير للمهرجان هم : المؤسس لهذا الحفل د. هراتش سغبازريان و المايسترو إحسان المنذر و الفنانة التشكيلية ملك خليفة متى و الإعلامية هلا المر و الشاعر طوني أبي كرم و  المذيعة منى غندور و الفنان و الملحن وسام الأمير و الفنانة إليسار و الممثل خالد السيد و الصحافية إبتسام غنيم و مقدمة البرامج مهى سابق و الممثلة ميرنا مكرزل .

من موقع “شو في جديد؟” نثني على المبادرات الفنية التي يقوم بها د.سغبازريان في غياب أي تحرك أو تكريم لكبار الفنانين و هم على قيد الحياة من قبل الدول.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram