“LBCI” تقتح تحقيقاً بما جرى في سهرة رأس السنة!

LBC_INTERNATIONAL_logo

كما عودتنا وعودت مشاهديها،ها هي المؤسسة اللبنانية للارسال تتعامل بالمزيد من الشفافية مع حدث داخلي ارادت ان تجعل منه عبرة لكل من يخون الامانات،ولكي لا تفسح المجال للمصتادين بالماء العكرة،فتحت هي الملف وعالجته بطريقة علنية.

القصة بدأت في ليلة رأس السنة حيث جرى التلاعب بنتائج الالعاب المباشرة على الهواء من قبل بعض موظفيها،فوضعتهم امام مسؤولياتهم وجعلتهم يتحملون نتائج الاعيبهم ،وللمزيد من الشفافية أصدرت شركة المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناسيونال، “LBCI”، البيان الآتي، حول ما جرى في حفل رأس السنة 2014، الذي عرض على شاشة الـ”LBCI”.

“بعد حفل رأس السنة 2014 الذي عُرض على شاشة “LBCI”، إكتشفت إدارة القناة أن  بعض الأُجراء في الشركة قد قاموا بالإشتراك بطريقة مباشرة أو عبر أقارب لهم في مسابقة رأس السنة، مما يشكل مخالفةً لقواعد السلوك وأخلاقيات العمل في الشركة، وقد إستغل هؤلاء مواقعهم والمسؤوليات التي عهد اليهم بها لتوزيع بعض جوائز الحفل، على أشخاص تربطهم بهم صلات قربى”.

وتابع البيان: “وعليه، جرى فتح تحقيق في الموضوع، تمّ على أثره صرف بعض الأجراء المخلّين وإتخاذ إجراءات بحقّ البعض الآخر، ولا يزال التحقيق جارياً لكشف كامل ملابسات الموضوع”.

كما أشار البيان الى أن “القناة تعد مشاهديها بأنها ستلاحق هذه القضية حتى النهاية، معتمدة أعلى معايير الشفافية كما عوّدتهم دائماً”.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram