نسرين طافش: أنا امرأة غير سلبية

نسرين طافش

حلت الممثلة نسرين طافش ضيفة على برنامج (Direct)، الذي يعده ويقدمه الزميل محمد قاسم الساس عبر قناة “زنوبيا” السورية الفضائية.

بدأت طافش حديثها عن تصديها لأداء دور البطولة في مسلسل “شوق” الذي تؤدي فيه شخصية مركبة تحمل اسم العمل نفسه، والذي يعكس واقع الحياة الاجتماعية في ظل الأزمة السورية، بطريقة جريئة وجديدة كلياً، متمنيه أن يحصد العمل كل النجاح المرجو منه.

وتابعت: “علاقتي بالمخرجة رشا شربتجي سمنة على عسل، متوجهة بالتحية لها تبعاً لمساندتها لأداء شخصية “شوق” كما يرام.

طافش رفضت التعرض لأسماء زميلاتها اللواتي جمعتها معهن خلافات معينة فيما مضى، وكذلك الخوض فيها، باعتبارها امرأة غير سلبية على حد تعبيرها، متمنية لهن النجاح في حياتهن الشخصية والمهنية، نافية أن تكون “مشكلجية” بطبعها، بشهادة كل من يعرفها عن قرب.

ولفتت إلى أن مسلسل “الطواريد” حقق نجاحاً لافتاً في الخليج، وأنها استحقت جائزتها كأفضل ممثلة عربية في مهرجان الأهرام الأخير من النقاد الذين رأوا فيها فنانة جريئة استطاعت اداء ادوار متنوعة بحرفية عالية.

حول تواجدها ضمن الدراما المصرية  في الموسم المقبل، أرجحت طافش ذلك في حال استطاعت التنسيق بين مشاركاتها السورية وبين العروض المقدمة لها من أم الدنيا، ملعنة اقتحامها فعلياً عالم الغناء، حيث بدأت بالتحضير لألبوم غنائي متنوع اللهجات والألوان الموسيقية، بالاتفاق مع شركة إنتاج لبنانية، على أن يتم طرحه في العام المقبل 2017، مرفقاً بفيديو كليب، ساعية من خلاله تحقيق إضافة جديدة لنجاحاتها التمثيلية.

بالنسبة للاتهامات التي طالتها حول استخدامها الفوتوشوب لإظهار رشاقتها، نفت فعل ذلك، مؤكدة نها تحافظ على رشاقتها من خلال اتباعها نظام غذائي متوازن سعيا منها للحصول على جسم صحي ومثالي.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram