الموسم الرابع من “رقص النجوم”… وانطلق التحدي

dwts

بيروت – ريم شاهين

سكت الكلام ورقصت الاجساد وبقي الاحساس سيد المسرح، هذا هو المشهد الساحر الذي كان سائداً في الحلقة الاولى من الموسم الرابع لبرنامج رقص النجوم. 

و مفاجأة هذا الموسم كانت مشاركة الممثل والكاتب والمخرج المبدع رفيق علي أحمد و ملكة الأناقة الليدي مادونا. 
والمشاهير المشاركين في البرنامج هم: الممثل المتألق بديع ابو شقرا، الممثلة والمذيعة الجميلة بياريت قطريب، الممثلة الكوميدية بونيتا سعادة، نجمة تلفزيون الواقع نادين عبد العزيز، ملك جمال لبنان للعام ٢٠١٦ بول اسكندر، نجم ذا فويس فرنسا مارك حاتم، عارضة الأزياء التونسية العالمية ريم السعيدي، لاعب كرة القدم المحترف رضا عنتر، الممثل الموهوب نيكولا مزهر  وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا.
لأول مرة يظهر فيها المشاهير بشخصياتهم الحقيقية، تحدوا أنفسم منهم من تخطى الخوف والارتباك ونجح في الامتحان الاول  ومنهم من بقي سجين الخوف من المسرح وفشل في تقديم أداء جيد، بالرغم من مساعدة المدربين المحترفين.
و جاءت تعليقات لجنة الحكم المؤلفة من اربعة مصممين للرقص و هم : دارن بنيت, ميرا سماحة, ربيع نحاس ومازن كيوان على قدر عال من المهنية بكل جدية واحترام وبثناء صريح لمن استحق ذلك.
البرنامج قدمه الثنائي المميز وسام بريدي و كارلا حداد وكان التناغم بينهما في التقديم أكثر من رائع ولا ننسى رفع القبعة للمخرج المبدع باسم كريستو الذي اشرف على الاخراج ليقدم انطلاقة اكثر من رائعة للبرنامج.
من سيحظى بلقب الموسم الرابع من برنامج رقص النجوم ومن هو الثنائي الاول الذي سيخرج من المنافسة في الحلقة المقبلة، امر سيحدده اداء المشاهير وتصويت الجمهور.
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram