خاص – أحمد الركابي… ممثل من مملكة الإبداع

أحمد الركابي

فنان إستثنائي وممثل غير عادي، يتحلى بكاريزما آسرة وحضور أخاذ. بارع الأداء، متقن لأدواره، متقمص للشخصيات التي يؤديها أمام الكاميرا. يحظى بشعبية واسعة كنتيجة حتمية لمهنيته وحرفيته العاليتين. غالبا” ما تقول الموهبة المتميزة أنا هنا وسرعان ما تعطي صاحبها تأشيرة دخول إلى مملكة الإبداع.

أحمد الركابي من كوكب الموهبين الذين لم يكتفوا بما حباهم الله بل ثابر وإجتهد حتى إستحق عن جدارة وإقتدار صفة الممثل المحبوب الذي يتقدم بعزم وروية إلى الصفوف الأمامية للممثلين الأوائل القادرين على منح الشخصيات التي يجسدونها نكهة مميزة بالأداء الباهر والإحساس العالي والمهارة التمثيلية المستحقة للنجاح والتصفيق من قبل المشاهدين والنقاد على السواء.

أمضى سحابة العمر ممثلا” ولم تأته الشهرة والنجومية على طبق من ذهب بل على طبق من تعب. يدرك لما يريد من عمله في ميدان يغوي ويغري بالكثير من المنزلقات ويودي بأصحابه إلى التهلكة أو إلى نوع من الإنفصال عن الواقع وعدم التصالح مع الذات. يؤكد عمل تلو آخر جدارته بالمكانة التي يمشي نحوها واثق الخطوة.

معه يجول الإعلامي بشير شقير على جديده وأبرز ملامح تجربته ونظرته إلى واقع الدراما التلفزيونية العربية وتكريمه في مهرجان الزمن الجميل الذي أقيم في لبنان.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram