أحدث طريقة لفقدان الوزن..التعرض للشمس

1365576151_1_416

أظهرت دراسة عملية لأكاديميين في كلية فاينبيرغ للطب بجامعة نورث ويسترن في شيكاغو، أن مجرد التعرض لضوء الشمس في الصباح الباكر يؤدي إلى فقدان الوزن.

وتعد هذه الدراسة بمثابة طريقة جديدة لفقدان الوزن، بعيدا عن نصائح الخبراء العادية من تقليل الطعام والنوم لساعات كافية وممارسة الرياضة.

وأوضحت الدراسة أن ضوء الصباح يخفض “مؤشر كتلة الجسم” بغض النظر عن عدد السعرات الحرارية التي تدخل الجسم أو ما إذا كان يمارس الرياضة باستمرار.

ووفقا للدراسة، فإن التعرض لشمس الصباح والهواء النقي لمدة 20 إلى 30 دقيقة في الصباح يؤثران بشكل ملحوظ على وزن الجسم.

المصدر: الجمهورية

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram