إليسا ترقص وتغني مع عاصي في عيدها وستواصل الإحتفال على مسرح الأوليمبيا في باريس الجمعة المقبل  

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

سنة جديدة من عمرها ومن مشوارها الفني أطفأت ملكة الإحساس إليسا شمعتها بحضور عدد من الأصدقاء، ومنهم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس الحلاني وصديق إليسا المقرّب وديع النجار.

وفي يوم عيدها تمنّت إليسا أن تبقى بصحة جيدة وشكرت محبيها على صدق حبهم اللامحدود وتمنت أن تبقى محاطة بأشخاص مثلهم.

في عيدها غنّت إليسا ورقصت على أنغام صوت فارس الغناء العربي وقطعت قالب الحلوى وشاركت جمهورها بصور وفيديوهات من الحفل، فإنتشرت تعليقاتهم على مواقع التواصل معبرين عن حبهم لها وتمنوا لها مزيداً من النجاح والتألق والإستمرارية.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ ملكة الإحساس تواصل إحياء الحفلات خارج لبنان فسترحب ببداية عام جديد من حياتها في حفل على مسرح الأوليمبيا في الثالث من نوفمبر، في الوقت الذي ينتظرها جمهورها في ستوكهولم في الرابع والعشرين من الشهر المقبل في حفل.

 

 

ومن موقع “شو في جديد – choufijdid”، نتمنى لإليسا عاماً جديداً ينعكس  فيه بريق نجاحاتها الفنية على حياتها الشخصية، فتبقى ملكة متوجة على عرش الإحساس في قلوب عشاقها .

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram